صورة: فتح تطلق الشعار المركزي ليوم العمال العالمي للعام 2020

فتح

بناء على توجيهات عضو اللجنة المركزية مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية أحمد حلس "ابو ماهر" ، أطلقت مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية في الهيئة القيادية الشعار المركزي ليوم العمال العالمي للعام لهذا العام 2020 والذي يصادف 1/ أيار .

وقال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية، مفوض الاتحادات والنقابات العمالية، أن " فتح الملتصقة دائما بالجماهير، وفي طليعتها الحركة العمالية الفلسطينية الباسلة التي جسدت أروع صفحات البطولة والشرف عبر ملحمة  الحرية والديمقراطية والبناء الوطني والأستقلال، تحرص دائما على اظهار الدور المحوري للعمال ، وأهميته طوال مسيرة الثورة ، وما قدمته من شهداء واسرى وجرحى على طريق الحرية والاستقلال".

وأضاف عبيد أن فتح ستقتصر فعالياتها لهذا العام على الانشطة الالكترونية الرقمية، وذلك انسجاما مع إعلان الرئيس محمود عباس لحالة الطوارئ في البلاد، وما تلاها من اجراءات حكومية تدعو للتباعد الاجتماعي وعدم التجمعات لمواجهة فيروس كورونا الذي يواجهه العالم بأسره .

وأكد ان مفوضية الاتحادات والنقابات العالمية عممت على جميع المكاتب الحركية المركزية والفرعية للتفاعل مع يوم العمال العالمي في الاول من ايار، واطلاق الشعارات الالكترونية التي تم اعدادها بهذه المناسبة .

وحيا عبيد الحركة العمالية وشهداءها وجرحاها واسراها وذويهم ، مشيدا بعطائهم وتضحياتهم ، وايمانهم بحتمية النصر.

يوم العمال1.PNG
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد