مواعيد عرض مسلسلات شهر رمضان 2020 على شاشة mbc مصر

مواعيد عرض مسلسلات شهر رمضان 2020 على شاشة mbc مصر

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، أعلنت قناة أم بي سي مصر عن عرض خطتها الدرامية لمتابعيها في الوطن العربي والعالم طيلة شهر رمضان، حيث تعاقدت شبكة قنوات MBC على مسلسل "فالنتينو" للنجم الكبير عادل إمام، ومن المقرر أن يعرض على قناة MBC1 طيلة أيام شهر رمضان المبارك 2020.

كما تعاقدت الفضائية على عرض كل من مسلسل "الاختيار" للفنان أمير كرارة، ومسلسل "فرصة تانية" للفنانة ياسمين صبرى ومسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان، حيث تشهد الفترة المقبلة أيضا تعاقد شبكة قنوات MBC على عدد آخر من المسلسلات المصرية والخليجية، ومن المنتظر الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة.

اقرا/ي أيضا..قائمة مسلسلات رمضان 2020 على شبكة قنوات MBC

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020 على شاشة mbc مصر :-

مسلسل "اللعبة" يتم عرضه للمرة الأولى في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والساعة 8:30 بتوقيت السعودية.

مسلسل "اتنين في الصندوق"، يتم عرض أولي حلقاته في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت مصر وفلسطين والساعة 10:30 بتوقيت السعودية.

اقرا/ي أيضا..قائمة مسلسلات رمضان 2020 المصرية وسورية وخليجية والقنوات الناقلة لها

مسلسل "ونسني" يتم عرضه في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر وفلسطين والساعة 1:00 بتوقيت السعودية.

كما وأعلنت قناة ام بي سي مصر، بعرض برنامج رامز مجنون رسمي، بث حصري عبر شاشتها في أول أيام شهر رمضان المبارك.

اقرا/ي أيضا..قائمة أفضل مسلسلات رمضان 2020 الخليجية الدرامية والكوميدية كاملة

ومن المنتظر أن تعرض قناة (ام بي سي مصر - MBCMASR) العديد من المسلسلات والبرامج الجديدة خلال شهر رمضان المبارك المقبل، حيث يتم العمل على تحديث الترددات قبل إنطلاق السباق الرمضاني 2020.

وفي ذات السياق، أعلنت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية، رسمياً، انّه لن يتم تحري هلال رمضان من خلال المواطنين وسيتم الاكتفاء بتحري الفلك، مشيرة الى أنّ شهر رمضان المبارك، يبدأ الجمعة 24 نيسان الجاري وعدته 30 يوما.

وأعلن الديوان الملكي عن قرار المحكمة العليا الذي أكدت فيه أن جميع المساجد، ستبقى مغلقة خلال فترة الطوارئ التي تشمل بداية شهر رمضان، وأنه التزاماً بالإجراءات المتبعة، ستبقى صلوات الجماعة والجمعة، معلقة بهدف الحفاظ على حياة أبناء شعبنا، وحمايتهم من انتشار فيروس كورونا .

وأوضحت المحكمة العليا أنه وبسبب الأوضاع السائدة في المملكة، فإن هيئة كبار العلماء، لن تدعو إلى تحري هلال شهر رمضان المبارك هذا العام، منعاً للتجمع والتجمهر، وسيتم الاكتفاء بتحري الهلال فلكياً والشهر يبدأ الجمعة 24 نيسان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد