دهس وطعن

محدث: بالفيديو: شهيد برصاص الاحتلال في القدس بزعم تنفيذ عملية

من مكان اطلاق النار على الشاب

أفادت وسائل اعلام إسرائيلية صباح اليوم الأربعاء، باستشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال بزعم تنفيذ عملية طعن ودهس استهدفت احد الجنود الإسرائيليين على حاجز عسكري قرب مستوطنة "معالي ادوميم" بمدينة القدس .

من جهتها، ذكرت قناة الجزيرة، إن الشرطة الإسرائيلية أعلنت إنها قتلت شابا فلسطينيا نفذ عملية طعن عند حاجز في أبو ديس شرق القدس المحتلة.

وكان قد أصيب مواطن فلسطيني بجراح خطيرة صباح اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس وطعن قرب مدينة القدس المحتلة، فيما ادعت قوات الاحتلال اصابة مجند بجراح.

وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، النار على شاب فلسطيني بزعم تنفيذ عملية طعن بالقرب من مستوطنة "معاليه أدوميم" في القدس المحتلة، التي أسفرت عن إصابة شرطي من حرس الحدود بجروح وصفت بالمتوسطة، بحسب ما أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية.

وأعلن المتحدث باسم قوات حرس الحدود أن القوات أطلقت النار على شاب فلسطيني قام بتنفيذ عملية طعن بالقرب من حاجز عسكري متاخم لمستوطنة "معاليه أدوميم"، حيث أصيب أحد العناصر بجروح وصفت بالمتوسطة، حيث أخضع للعلاج، بحسب موقع عرب 48.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن الحديث يدور عن عملية دهس وطعن، إذ أطلقت قوات حرس الحدود عند حاجز عسكري قرب مستوطنة "معاليه أدوميم" النار على شاب فلسطيني ترجل من سيارة وأشهر سكينا.

ووفقا للمزاعم الإسرائيلية، توجه الشاب صوب أحد عناصر الشرطة، وقام بطعنه والتسبب له بجروح متوسطة نقل على إثرها إلى المستشفى في القدس لتلقي العلاج.

وأطلق عناصر من قوات حرس الحدود التي تواجدت بالمكان النار على الشاب، فيما تم إغلاق المنطقة والحاجز العسكري، بزعم أنه عثر بالمكان على عبوة ناسفة، حيث تم استدعاء خبراء المتفجرات لإبطال مفعولها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد