إطلاق خدمة المرور الإلكتروني على حواجز 'المحبة' في رام الله

محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام - أرشيفية -

أطلقت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ، اليوم الثلاثاء، خدمة المرور الإلكتروني على حواجز المحبة في المحافظة، للتسهيل على المواطنين في ظل حالة الطوارئ المعلنة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المُستجد (كوفيد 19).

وأكدت غنام خلال إطلاق الخدمة، بحضور الهيئة الأمنية للمحافظة على حاجز "السيتي إن"، أن هذه الخدمة ستعمل وفقاً لبيانات محددة سيتم تحميلها من خلال تطبيق الإلكتروني، وسيتم توزيعها على كافة الحواجز.

وأشارت إلى أن فكرة الخدمة كانت متبلورة لدينا منذ البداية وعندما جاء الصحفي سامر نزال بمبادرة مشابهة دعمناها، وبدأنا العمل على تطويرها من خلاله، ونحن اليوم نطلقها على الأرض، نظراً للظروف الراهنة، وضماناً لسلامة المواطنين وعناصر أجهزة الأمن وصحتهم.

ولفتت غنام إلى أن هذه الخدمة هي تجريبية، وسيتم تقييمها وتطويرها وفقاً للحاجة، والاستفادة من قاعدة البيانات التي سيتم جمعها، خاصة أن التطبيق سيتضمن قاعدة بيانات تشمل أسماء الحاصلين على تصاريح المرور، وأسماء المحجورين، وكذلك سيتم من خلاله تقديم طلبات الحصول على التصاريح.

ووجهت غنام التحية لكافة عناصر أجهزة الأمن وكافة الطواقم الطبية والميدانية، مهنئة إياهم وكافة أبناء الشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجدهم بقرب حلول الشهر الفضيل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد