رابط تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للاندرويد والكمبيوتر مجانا - تسجيل بطولة رمضان 2020

ببجي موبايل PUBG MOBILE

يسعد لاعبو ومحترفو لعبة ببجي PUBG في الوطن العربي، لخوض غمار منافسات جديدة مع انطلاق أول أيام شهر رمضان المبارك؛ إذ أعلنت عدة جهات عن عزمها إطلاق مسابقات وبطولات رمضانية جديدة هذا العام.

ولم تعد لعبة ببجي موبايل مُجرد وسيلة تسلية فحسب إنما باتت تشكل مصدر دخل للآلاف من الشباب العاطلين عن العمل في مختلف أرجاء الأرض ومنهم من تمكن من تكوين ثروة مالية كبيرة فقط عن طريق اللعب.

وأطلقت صفحة ببجي بالعربي على المسابقة القادمة، اسم بطولة أبطال رمضان، مؤكدة أن هناك العشرات من الجوائز للفائزين من أبرزها جائزة 1000 دولار للاعب الأفضل. اضغط هنا للتسجيل أو اضغط هنا.

وقالت صفحة ببجي بالعربية في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إن التحديث المرتقب من لعبة الببجي سوف يتضمن إضافة مختبرات وأماكن لتخزين الأسلحة بألوان وأشكال لم تكن موجودة سابقا في المتجر الإلكتروني.

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للاندرويد آخر تحديث 2020 اضغط هنا  وللكمبيوتر اضغط هنا

وأضافت أن تحديث لعبة ببجي القادم سوف تتغير فيه وظيفة الجواهر، بحيث تصبح اختبار السكنات ومنعها من الظهور في البكج، مشيرة إلى أنه جرى إضافة طور البقاء إلى اللعبة، وهي ميزة فريدة للجميع.

وأشارت الصفحة إلى أن هناك تصنيف متعدد للاعبين، معتبرة أن من يتمكن من تحقيق الانتصار في وضع الشتاء الصعب يكون من نخبة لاعبي الببجي في العالم، كونه يتضمن العديد من التفاصيل التي يجب على اللاعب الإلمام بها.

ونوهت ببجي العربية إلى أن الاصطدام كفيل بالقضاء على أي شخص في لعبة ببجي. كما عرضت أسماء 15 من اللاعبين المحترفين الذين تلقوا أعلى عدد من القتلات فقط لمجرد الاصطدام ومنهم من وصل إلى 45 مرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد