نابلس: الإعلان عن إجراءات وخطوات فعلية بالتزامن مع اقتراب رمضان

الإعلان عن إجراءات وخطوات فعلية بالتزامن مع اقتراب رمضان

قرر محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، الإعلان عن إجراءات وخطوات فعلية اليوم الإثنين، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الفضيل، وفق قرارات مجلس الوزراء التي تتعلق ب فتح بعض المصانع والمنشآت المتعلقة بالأغذية والأدوية إضافة لقطاعات أخرى، وضمن الشروط الوقائية الصحية التي تشهدها فلسطين منذ بدء انتشار فيروس كورونا .

وبدورها، أوضحت نائب محافظ نابلس عنان الأتيرة، في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، اليوم الاثنين، أن لجنة الطوارئ في المحافظة نظمت أمس الأحد، اجتماعا مع خلية أزمة الاقتصاد وبالتعاون مع رجال الأعمال والغرف التجارية وتم تحديد توصيات بشأن إعادة فتح بعض هذه القطاعات سيما خلال شهر رمضان.

يشار إلى أن اجتماع لجنة الطوارئ العليا لمواجهة تفشي فيروس كورونا، برئاسة رئيس وزراء حكومة رام الله د. محمد اشتية ، ناقش أمس الأحد، تسهيلات اقتصادية مدروسة خلال حالة الطوارئ، مع الحفاظ على الإجراءات الصحية والأمنية الحالية، وذلك يوم الأحد في مكتبه برام الله.

وقال اشتية: "إن أي إجراءات جديدة وإمكانية السماح بعمل بعض القطاعات الاقتصادية لن تكون بديلا عن الإجراءات الحالية، بل مكملة لها، وهي ما زالت مقترحات سيتم استكمال نقاشها مع لجنة الأمن ومجلس الوزراء، قبل صياغتها بشكل نهائي وعرضها على الرئيس".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد