بالفيديو: رابط التسجيل في الدعم التكميلي من منصة دعم الخبز 2020 - تكافل الأردن

رابط دعم الخبز ٢٠٢٠ تسجيل موقع تكافل الأردن

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية الأردنية، يوم الخميس، عن تفعيل رابط تسجيل الدعم التكميلي 2020 في الأردن من خلال منصة دعم الخبز الجديدة، كاشفة عن موعد الصرف لعشرات الآلاف من العائلات المستورة.

وقالت بسمة إسحاقات وزيرة التنمية الأردنية في حديث خاص للتلفزيون الأردني الرسمي إنه سيتم صرف الدعم التكميلي لجميع الأسر المستحقة اعتبارا من يوم الأربعاء 22 أبريل 2020 عبر الآلية المُعلنة سابقا.

 

الرزاز يعلن بموجب أمر الدفاع رقم 9 مجموعة من برامج الحماية الاجتماعية وقرارات لمجلس الوزراء https://royanews.tv/news/211602 لمشاهدة المزيد من البث المباشر الخاص برؤيا الإخباري https://web.facebook.com/Royanews/live_videos/ #رؤيا #سوا_بالبيت #خليك_بالبيت

Gepostet von ‎Roya News - رؤيا الإخباري‎ am Donnerstag, 16. April 2020

وأضافت الوزيرة إسحاقات أن برنامج الدعم الجديد يستهدف أكثر من 199 ألف عائلة فقيرة في الأردن، داعية المواطنين إلى التسجيل بشكل فوري من أجل الاستفادة عن طريق منصة دعم الخبز 2020 اضغط هنا. ولتقديم استفسار أو شكوى او تظلم او تعديل البيانات اضغط هنا

وشددت وزيرة التنمية على أن أولوية الاستفادة من برنامج الدعم المُعلن سوف تكون لعمال المياومة، لافتة إلى أن الحكومة الأردنية أطلقت أكبر برنامج لحماية العمال في البلاد. رابط فتح محفظة إلكترونية اضغط هنا.

ويأتي هذا البرنامج بشكل مشابه لما أطلقه برنامج الدعم التكميلي (تكافل) في العام الماضية، إذ استفاد من برنامج المعونة الوطنية مئات الآلاف من العائلات الفقيرة، علما أن الأمر الحالي يختلف.

وبينت وزيرة التنمية إلى أنه على الجميع التسجيل من خلال المنصة الإلكترونية المعروفة لدعم الخبز، مشيرة إلى أن سيجري الإعلان عن قبول الطلب المقدم أو رفضه من خلال موقع تكافل ويُمكن للجميع زيارته موقع تكافل الأردن اضغط هنا.

وشكّل إعلان حكومة عمر الرزاز في الأردن مفاجأة سارة لمئات الآلاف من العائلات المحتاجة في البلاد، خاصة وأنها تأتي مع اقتراب شهر رمضان المبارك وتعطل العمال والشباب عن العمل بسبب الإجراءات المفروضة بفعل وباء كورونا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد