محدث: ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا في فلسطين

فحص فيروس كورونا - أرشيفية -

أعلنت الحكومة الفلسطينية في وقت متأخر من الليلة الماضية عن ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا في فلسطين الى 294 بعد تسجيل حالات جديدة في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم الحكومة إبراهيم ملحم، بعد منتصف ليلة الأربعاء/ الخميس، بتسجيل ثلاث اصابات جديدة في محافظة بيت لحم من الطواقم العاملة في مستشفى المطلع ب القدس المحتلة، إصابة من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم ويعمل في قسم العناية المكثفة، وواحدة في العبيدية يعمل في قسم الكيماوي، وثالث لم يتم التعرف على مكان سكنه ما يرفع اجمالي الاصابات في فلسطين الى 294 اصابة.

كما ارتفع عدد المصابين في مدينة القدس المحتلة الى 81 اصابة بعد تسجيل 3 اصابات جديدة في حي جبل المكبر في المدينة بحسب ما أوردت مصادر طبية.

وقد اظهرت نتائج العينات التي اخذت من مخالطين في مدينة دورا بمحافظة الخليل بانها سليمة ولم يتم تسجيل اي اصابات جديدة بينها.

 

وأعلنت اللجنة الطبية في حملة "وعيك بحميك" في قرية جبل المكبر جنوب القدس، مساء اليوم الأربعاء، عن تسجيل 3 اصابات جديدة بفيروس كورونا المُستجد (كوفيد19) في القرية.

وقال الدكتور صهيب أبو العمل المسؤول الطبي في حملة "وعيك بحميك"، إنه تأكد إصابة 3 مقدسيين من قرية جبل المكبر بالفيروس، وهم: طبيب من القرية يعمل في أحد المراكز الطبية الإسرائيلية، وزوجان من القرية.

وأَضاف أبو العمل، أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، كما تم أخذ عينات لأطفال الزوجين.

شاهد الفيديو أسفل:-

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد