رابط موقع التسجيل في المنصة التعليمية ادمودو edmodo للمعلمين

رابط موقع التسجيل في المنصة التعليمية ادمودو edmodo للمعلمين

نشرت وزارة التربية والتعليم المصرية، يوم السبت 4 أبريل 2020، رابط التسجيل في المنصة التعليمية ادمودو edmodo للمعلمين في مصر من أجل تسهيل عملية التواصل مع الطلبة خلال فترة الطوارئ الراهنة.

وقالت وزارة التربية في تصريح صحفي إنها اختتمت كل الإجراءات المتعلقة بتسجيل المعلمين في منصة ادمودو؛ وذلك في إطار تعليق الدراسة تنفيذا للإجراءات الوقائية من فيروس كوفيد 19.

يأتي ذلك بعد قرار وزارة التربية والتعليم بإلغاء الامتحانات التحريرية واستبدالها بالامتحان الإلكتروني، حيث ستشكل هذه المنصة أهمية كبرى في المرحلة المقبلين لجميع الطلبة والمعلمين.

ومن المنتظر أن تقوم وزارة التربية خلال الساعات القليلة المقبلة، بنشر عشرات مقاطع الفيديو التعليمية لجميع الطلبة في منصة ادمودو، حيث يُمكن لكل طالب اللقاء مع معلمة مباشرة عبر المنصة التعليمية من خلال تنفيذ الخطوات التالية.

طريقة التسجيل في منصة ادمودو edmodo

اضغط هنا للتسجيل في المنصة التعليمية الجديدة ادمودو، حيث لا بد من وضع الإيميل وكلمة الأمان "الباسوورد" بالنسبة للطالب، ثم الضغط على بند دخول وكتابة الاسم الأول في أول مربع ثم المتبقى من الاسم في المربع التالي.

وفي الخطوة اللاحقة لعملية إتمام التسجيل، يجب على الطالب أن يقوم بوضع رقم الفصل الذي حصل عليه من المدرسة، ثم كتابة كلمة أو رقم السر الخاص بكل طالب والدخول للمنصة التعليمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد