النيابة بغزة تحقق في 428 قضية جنائية وتوقف 36 متهمًا

النيابة العامة

باشرت النيابة العامة ب غزة التحقيق في 428 قضية جنائية عرضت عليها من مختلف محافظات القطاع، شارك في إنجازها 15عضو نيابة مناوب في مراكز الشرطة والنيابات.

وذكرت النيابة بتقريرها الذي تصدره دائرة العلاقات العامة والإعلام اليوم ووصل وكالة سوا، أنه تم توقيف 36 متهماً وفق الأصول القانونية في قضايا تمس الأمن العام، واستئخار توقيف باقي المتهمين استكمالاً للتحقيقات أو كفرصة للمصالحة.

كما تم توقيف ٤ متهمين بقضايا سطو وسرقات ومعالجة أثرها واسترداد الحقوق لأصحابها، موضحة أن التزم المواطنين باستسقاء البيانات من مصادرها فلم تسجل قضايا للإشاعات وكذلك بالتعليمات الوقائية في قضايا الحجر الصحي.

وأشادت النيابة العامة باللحمة الاجتماعية والتكافل والوعي المجتمعي خاصة للتجار الملتزمين بالأسعار في الأسواق، مؤكدة أنه لم يسجل أي احالة لجريمة اقتصادية اليوم من الضابطة القضائية المراقبة للأسواق والعاملة في الميدان.

وثمنت النيابة العامة جهود مأموري الضبط القضائي العاملين في الميدان (مباحث التموين، مفتشي وزارة الاقتصاد الوطني ووزارة الزراعة ووزارة الصحة والبلديات) بالإضافة إلى قوات الأمن والشرطة، على الجهود المبذولة للحفاظ على الأمن والصحة والسكينة العامة والحد من الجرائم في مجتمعنا الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد