رابط فحص المنحة القطرية لشهر 3 2020 في قطاع غزة - 100 دولار قطر

اموال المنحة القطرية في غزة

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة ، اليوم الاثنين، عن تفعيل رابط  فحص المنحة القطرية لشهر 3 2020 في غزة، حيث سيتم صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة والمتعففة يوم غد الثلاثاء بواقع 100 دولار لكل أسرة.

وأوضح السفير محمد العمادي أن عملية صرف المنحة القطرية ستتم عبر فروع مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة لـ 100 ألف أسرة، بواقع 100$ للأسرة الواحدة.

رابط فحص المنحة القطرية لشهر 3 2020 اضغط هنا 

وبيّن السفير القطري أن الصرف سيكون وفق آلية جديدة ستنفذ بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة وعلى رأسها وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارتي الصحة والداخلية بغزة، لضمان تحقيق معايير السلامة للمستفيدين والحفاظ على مسافات كافية بين المستفيدين، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة تفشي فيروس " كورونا " المستجد.

وأشار العمادي إلى أن عملية التوزيع ستستمر على مدار نحو أسبوعين، وسيتم تبليغ المواطنين بمواعيد الاستلام المحددة تفاديا لحدوث تكدسات للمواطنين في مكاتب البريد.

وينتظر الفلسطينيون في قطاع غزة بفارغ الصبر تفعيل رابط فحص المنحة القطرية لشهر 3 2020 لكي يتمكنوا من معرفة اسماء المستفيدين من هذه المنحة في ظل ظروف اقتصادية صعبة جراء الحصار الاسرائيلي والاجراءات التي اتخذت مؤخرا بسبب انتشار فيروس كورونا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد