اجمالي الإصابات الى "109"

ملحم يعلن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في بلدة قطنة

المتحدث باسم الحكومة إبراهيم ملحم

أعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، فجر اليوم الاثنين، تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في مدينة القدس المحتلة.

وأوضح ملحم في بيان صدر عنه فجر اليوم، أن الاصابة هي لشاب ثلاثيني من بلدة قطنة شمال شرق القدس المحتلة بفيروس كورونا وهو أحد أفراد عائلة أعلن عن إصابة عدد من أفرادها بالفيروس في البلدة أمس.

وأكد أن بذلك يرتفع إجمالي الإصابات منذ ظهور المرض في فلسطين إلى"109" إصابات إضافة إلى "12" إصابة في القدس المحتلة وضعوا قيد الحجر في المستشفيات الإسرائيلية، ولم يتسن لوزارة الصحة الحصول على تقارير رسمية حول حالتهم الصحية.

يذكر أن ملحم أعلن مساء أمس الأحد، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في مدينة الخليل، ليرتفع اجمالي الإصابات في فلسطين إلى 108 حالات حتى الآن.

اقرأ/ي أيضا.. ملحم : اصابتان جديدتان بكورونا في الخليل يرفع العدد إلى 108

وأوضح ملحم خلال الايجاز المسائي حول مستجدات كورونا ب رام الله ، أن الحالتين الجديدتين في الخليل هما لزوج المصابة التي اعلن عنها رئيس الوزراء صباح اليوم وعمره 60 عاما الذي يعمل كبائع متجول، بالاضافة إلى ابنها 24 عاما.

وأشار إلى أن نتائج 15 عينة أخذت صباح اليوم أظهرت أنها غير مصابة، إضافة إلى أن كل العينات التي أخذت من بلدة حزما، أظهرت جميعها انها غير مصابة،  داعيا المواطنين إلى عدم الاختلاط، والمسارعة في أخذ الفحوصات في حال الشعور بأي أعراض.

ولفت ملحم إلى أن حالات التعافي من فيروس كورونا في فلسطين وصلت إلى 18 حالة حتى الآن، مشيرا إلى أن هناك 200 عينة ما زالت تحت الفحص، وفي حال صدور نتائجها سيعلن عنها فورا.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد