الشرطة : تعاملنا مع 734 عامل عائد من الداخل في قلقيلية

عامل فلسطيني في اسرائيل

أعلنت الشرطة الفلسطينة أنها تعاملت خلال الساعات الماضية مع أكثر من 700 عامل عائد من الداخل الفلسطيني  وذلك في محافظة قلقيلية بالضفة الغربية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، أن الشرطة والأجهزة والأمنية ومن خلال غرفة العمليات المشتركة  وبالتعاون مع المحافظة ولجان الطوارئ، فقد تم  التعامل مع 734 عاملا إثناء عودتهم من الداخل الفلسطيني من خلال الدوريات المنتشرة و الحواجز الأمنية المقامة بمختلف أماكن  المحافظة  وريفها.

وأوضحت الادارة في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، أنه تم تزويدهم بالنصائح والإرشادات اللازمة لوقايتهم من فايروس ال كورونا ، و بضرورة البقاء في بيوتهم بالحجز المنزلي لمدة 14 يوما، وذلك بعد عمل الفحوصات اللازمة من جهات الاختصاص حفاظا على سلامتهم وعائلاتهم والمجتمع الفلسطيني. 

وناشدت الشرطة المواطنين العمال العائدين من الداخل الفلسطيني الالتزام بالتعليمات الصادرة من جهات الاختصاص حفاظا على أمنهم وسلامة عائلاتهم  من مرض الكورونا المستجد.

اقرأ / ي أيضا.. التحفظ على 300 عامل عائد من الداخل في جنين وإجراء فحوصات لهم

يذكر ان الشرطة الفلسطينية أعلنت مساء أمس، أنها مع حوالي 300 عامل عائد من الداخل الفلسطيني في جنين بالضفة الغربية، وتم التحفظ عليهم وإجراء الفحوصات اللازمة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن الشرطة والأجهزة الأمنية وطواقم الطب الوقائي التابعة لمديرية الصحة في جنين تعاملت مع  حولي 300 عامل تم التحفظ عليهم أثناء عودتهم من الداخل الفلسطيني من خلال الحواجز المنتشرة في مدينة جنين وريفها، حيث تم التحفظ عليهم في الأماكن المخصصة لذلك بعد عمل الفحوصات اللازمة من جهات الاختصاص حفاظا على سلامتهم وعائلاتهم والمجتمع الفلسطيني .

كما أكدت الشرطة والأجهزة الأمنية مساء امس، أنها تعاملت على مدار الـ48 ساعة الماضية مع 900 عامل دخلوا منطقة المحافظة، وحجزت 12 مركبة وأغلقت 8 محلات غير ملتزمة بحالة الطوارئ وتابعت 26 حالة حجر منزلي غير ملتزمة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد