بالصور: الغرفة التجارية في شمال غزة تنشئ صندوق تبرعات لمواجهة كورونا

الغرفة التجارية في شمال غزة تنشئ صندوق تبرعات لمواجهة كورونا

أنشأت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة شمال غزة ، أمس الخميس، صندوق تبرعات لمواجهة فيروس " كورونا ".

وافتتحت الغرفة الصندوق بالتبرع بعشرة الاف دولار تم تخصيصها لشراء معدات طبية وأجهزة واسرة ومستلزمات لمركز الحجر الصحي في المحافظة.

وناشدت الغرفة في تصريح صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه، التجار في المحافظة بالمساهمة في الصندوق والتبرع بشكل عاجل وسريع لإغاثة المحجورين والمحتاجين الذين تتزايد اعدادهم بشكل كبير.

وقال رئيس الغرفة محمد أبو وردة في كلمة له خلال الإعلان عن انشاء الصندوق وتسليم المعدات الطبية للجهات الطبية الذي جرى في مقر الغرفة أمس، إن الغرفة قررت المشاركة في الجهود الحكومية والوطنية المبذولة لمواجهة تفشي كورونا ودعم.

وعبر أبو وردة عن ثقته بمساهمة الكثير من تجار المحافظة في التخفيف عن الواقع الصعب للمحجورين والمواطنين المتضررين من الوضع القائم، مضيفاً أن الغرفة على تواصل دائم مع جهات الاختصاص الطبية للوقوف على اخر التطورات والاحتياجات.

وأكد أبو وردة أن الغرفة لن تدخر أي جهد لمساندة الجهود الوطنية والطارئة التي أعلن عنها الرئيس محمود عباس في الخامس من الشهر الجاري وكذلك توجيهات رئيس الحكومة الدكتور محمد اشتيه.

وفي سياق متصل تبرعت أعلنت الغرفة عن تبرعها بمئتي زي عمل لعمال الصرف الصحي في بلديات المحافظة الأربع، وقامت بتسليمها لممثلي عن البلديات امس.

2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد