جوال

شاهد: سناب فتو العقيل وهند القحطاني يشعل مواقع التواصل في السعودية

هند القحطاني

هند القحطاني

الرياض - سوا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد بسناب فتو العقيل و هند القحطاني جدلا واسعا في المملكة العربية السعودية، حيث انتشرت عدة تغريدات من حساب فتو العقيل عبر تويتر آخرها ”مراح انزل لمستواك انا ارقى من كذا“.

واتهمت الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني منافستها الشهيرة فتو العقيل، بأنها المقصودة بتغريدات الصحفي – كما يسمي نفسه – أبو طلال الحمراني، الذي ادعى أن هناك شخصية مشهورة متعلقة بمريم خاطفة الأطفال بالدمام التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الأخيرة.

من جهتها، نشرت هند القحطاني في سناب شات صورة ألمحت إلى فتو العقيل الشهيرة دون ذكر اسمها، كما كتب في المنشور كما هو موضح في الصورة أدناه.

وفي وقت سابق، وقالت الناشطة القحطاني : ”ليش وانت واخوياك تقعد تقطع وتطبخ وتسوي وتنظف وزوجتك لا، ويش فرق، أخوياك معك في الشقة شركاء، وزوجتك مع في الشقة شريكتك، مو انت الأقوى جسدياً والأقدر على تحمل أعباء البيت، أنت الأذكى كما تدعون“.

وأضافت هند القحطاني في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“: ”الرجل يعتبر المرأة قوية جسديًا فقط عندما يتم التطرق للحديث عن الأعمال المنزلية والأعباء ويعتبرها أذكى أيضًا في مذاكرتها للأبناء“.

وأردفت قائلة: ”المرأة لو ناقصة عقل غبية وكائن ضعيف ليش تحملها مسؤوليات وليش حضرتك تحملها مسؤوليات ما يسويها إلا متقدي الذكاء ومكتملي الصحة والقوة“.

وبينّت قائلة: ”بما إنك انت القوي وتملك قدرة جسدية ليش ما تقدر على شغل البيت وكلها أشياء تتطلب مجهود عضلي“، طيب ذاكر لعيالك هي غيبة وكلكم تعرفون إن ما تعرف تدبركم إلا النساء“.

وأضاف مغرد يدعى فيصل نمر قائلا: ”طيب خلاص نبي القوامة لكم ونبي نجلس في الببت ونرتاح من المسؤولية لا يكون إنتي رسول تتعلميني ديننا وقوامتنا الحمد لله الذي فضلنا على كثير من الناس“.

يُذكر أن هند القحطاني ظهرت في عدة مقاطع سابقة أثارت غضب مواطنيها، منها دعوتها الرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها، وظهرت في مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات.