الحالات الأخيرة جاءت من الخارج

تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين

كورونا فلسطين

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي كيلة صباح اليوم السبت عن تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين ، حيث ارتفع عدد المصابين الى 52 إصابة تعافى منهم 17 حالة.

وقالت ان الحالات الأخيرة المصابة بفيروس كورونا جاءت من خارج فلسطين، حيث ان المصابين الاربعة الجدد 3 منهم من رام الله وحالة واحدة في الخليل.

وأشارت وزيرة الصحة الى وجود 37 عينة تحت الفحص ستظهر نتائجها قريبا، مبينة ان هناك ثلاثة مراكز في مدينة القدس من أجل مكافحة فيروس كورونا.

وأوضحت كيلة أن الحالات التي اكتشفت مؤخرا جميعها قادمة من الخارج "بولندا والباكستان ومصر والأردن وحالتين من فرنسا و 3 حالات من لندن وحالة من هداسا".

وأشارت إلى أن الحالة التي تم تسجيلها أمس وقادمة من هداسا في إسرائيل هي لطبيب يعمل في زراعة النخاع جاء وأجريت له فحوصات وظهرت النتائج ايجابية، بالإضافة لمواطن من طولكرم يعمل في إسرائيل.

وأكدت ضرورة الحد من القدوم إلى فلسطين، مضيفة "كل من يأتي إلى فلسطين يُعدي من حوله وعائلته وأسرته تعدي العائلة الأكبر وتعدي القرية والمدينة وندخل في حلقات ليس لها أول من آخر".

ونوهت كيلة إلى أن الحالات أصبحت في مجتمعنا وتم تسجيلها في غالبية محافظات الضفة الغربية "الخليل و نابلس وطولكرم ورام الله وأريحا" وفي المحافظات جميعها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد