مفوضية الاتحادات العمالية بغزة تعلن تنفيذ فعاليات ميدانية لمواجهة كورونا

مفوضية الاتحادات العمالية تعلن تنفيذ فعاليات ميدانية في إطار مواجهة كورونا

أعلنت مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية إقليم غرب غزة تنفيذ عدة فعاليات، تنفيذًا لقرار الرئيس محمود عباس بإعلان حالة الطوارئ، وما تلاها من اجراءات اتخذتها حكومة فلسطين برئاسة الدكتور محمد اشتية لمواجهة فايروس كورونا المستجد (كوفيد19).

وشملت مفوضية الاتحاد خالد النجار مفوض العمال في الإقليم واللجنة العامة والمكتب الحركي الفرعي للعمال إقليم غرب غزة ممثلة بأمين السر وائل الشريف وأعضاء المكتب الحركي الفرعي ولجنة الخدمات الصحية ممثلة بـ لؤي الخطيب وأعضاء اللجنة، وبمشاركة حماد أبو جبر عضو المكتب الحركي المركزي بالمحافظات الجنوبية.

وقال خالد النجار، "وزعنا اليوم نشرة توعوية توضح مخاطر الفايروس، وكيفية تجنب انتقال العدوى، والحد من انتشاره، من خلال وعي شعبنا بالإجراءات التي يجب عليهم اتباعها حفاظا على سلامتهم". وأضاف، "كما قمنا بتعقيم العديد من الصيدليات والمختبرات الطبية".

وحيا عمال شعبنا الذين أبوا إلا أن يكونوا في الصفوف الأولى ضمن هذه الفعاليات، رغم ما يعانونه من سنوات طويلة من بطالة وما يترتب عليها من آثار مدمرة من كافة النواحي، إلا أن إرادتهم الجديدة وروحهم العالية والجاهزة دائما للبذل والعطاء يدفعهم لأن يحرصوا على المشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات التي تحفظ على ابناء شعبنا صحتهم وسلامتهم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد