بالصور: محافظ رام الله تشيد بالتعليم الالكتروني بجامعة القدس المفتوحة

محافظ رام الله تشيد بالتعليم الالكتورني بجامعة القدس المفتوحة

أشادت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام بنظام التعليم الإلكتروني في جامعة القد المفتوحة، ولا سيما البرنامج المشترك المنفذ مع التربية والتعليم الخاص بطلبة الثانوية العامة "ثانوية أون لاين" الذي تعده فضائية القدس التعليمية بالتعاون مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

ورحبت غنام خلال طلاعها مع رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو على تفاصيل التعليم الإلكتروني الذي تنفذه جامعة القدس المفتوحة والذي تتصدر فيه التعليم في الوطن، وكذلك تقدم الجامعة بنظام التعليم الالكتروني خاصة في ظل الظروف الحالية وحالة الطوارىء وتعطيل المؤسسات التعليمية، مشيرة الى ضرورة التكامل بين جميع مؤسساتنا من أجل مواجهة الأزمة الحالية والتغلب عليها والخروج منها بأقل الاضرار.

وتحدثت د. غنام، إلى أحد الصفوف الافتراضية التي كانت تدرس في جامعة القدس المفتوحة بالتزامن مع زيارتها وقدمت التحية لكافة طلبتنا على تحديهم لكل الصعوبات ومواصلتهم التعليم رغم كل الظروف.

وقال أ.د. يونس عمرو إن" القدس المفتوحة تقوم ببث محاضرات للطلبة في إطار نظام التعليم المدمج الذي تعتمده الجامعة، كذلك فانها تبث المحاضرات على فضائية القدس التعليمية، وقامت بمبادرة مع وزارة التربية والتعليم وتلفزيون فلسطين مباشر بانتاج محاضرات تعليمية خاصة بالثانوية العامة، لمساعدة طلبتنا للتغلب على الانقطاع عن الدراسة بسبب الخشية من انتشار فايروس كرونا.

وتجولت د. غنام في استديوهات فضائية القدس التعليمية، واستمعت إلى شرح من مدير الفضائية د. م. إسلام عمرو حول تفاصيل عمل المدرسين التابعين للتربية في تسجيل المحاضرات وبثها عبر وسائل التواصل الخاصة بالفضائية والجامعة، والتسهيلات التكنولوجية التي قدمتها الفضائية للمدرسين لتسهيل تسجيل المحاضرات وبثها.

WhatsApp Image 2020-03-18 at 4.41.37 PM (2).jpeg
WhatsApp Image 2020-03-18 at 4.41.37 PM (3).jpeg
WhatsApp Image 2020-03-18 at 4.41.36 PM.jpeg
WhatsApp Image 2020-03-18 at 4.41.38 PM.jpeg
WhatsApp Image 2020-03-18 at 4.41.37 PM (1).jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد