اغلاق مدينة طولكرم ومنع الدخول والخروج منها حتى اشعار اخر

اغلاق مدينة طولكرم ومنع الدخول والخروج منها حتى اشعار اخر

قرر محافظ مدينة طولكرم عصام أبو بكر اليوم الاثنين إغلاق المدينة من الآن وحتى اشعار آخر ، ومنع الدخول والخروج منها ، حفاظا على الصحة والسلامة العامة ، بعد الاعلان عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لشاب قادم من بولندا.

وأكد المحافظ أبو بكر، على أنه من خلال هذا الإغلاق يمنع الدخول والخروج من المدينة حفاظا على الصحة والسلامة العامة كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس "كورونا"، وفق وكالة وفا الرسمية

وكان رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية قد أعلن في وقت سابق من اليوم أن هناك إصابة جديدة في طولكرم لشاب عاد من بولندا، ليرتفع عدد الإصابات إلى 39.

وأوضح أنه تم إجراء منذ ليلة أمس إلى صباح اليوم الاثنين، 246 فحصًا، وتبين أن هناك إصابة جديدة لشاب عائد عبر الجسور، يدرس في بولندا وهو من مدينة طولكرم.

إقرأ/ي أيضا: محافظ بيت لـحم يؤكد استمرار حالة الطوارئ في مواجهة كـورونا

وأضاف الدكتور محمد اشتية، أن الشاب الآن قيد الإجراءات، وعائلته وكل من على تماس معه قيد الفحص.

وقال اشتية، "إن العدد الإجمالي للعينات التي جرى فحصها أكثر 2322 عينة، وجميعها سلبية من عدا الحالة التي اكتشفت أمس، مشيرًا إلى أن هناك العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس 39، 15 منهم بدأوا يتماثلوا للشفاء.

 وكانت وزارة الصحة ب رام الله قد أعلنت أن عدد الإصابات بفيروس "كورونا" بلغ حتى اللحظة 39 حالة في فلسطين، وتم إجراء فحوصات لـ2519 عينة مشتبه بإصابتها بالفيروس من المحافظات الشمالية والجنوبية في مختبر الصحة العامة المركزي، منها 49 فحصا في المختبر الخاص بمحافظة بيت لحم ، وكانت جميعها سلبية "غير مصابة"، باستثناء الحالات المذكورة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد