من هو ابراهيم بن سالوقيه الذي تنبأ بفيروس كورونا قبل وصولها

الكاتب

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تنبؤ أحد الكتاب الذين عاشوا في القرن الخامس الهجري كما ُزعم من نشر الكتاب أخبار الزمان للكاتب إبراهيم بن سالوقية، حيث تتحدث كلمات هذا الكتاب عن عام 2020 ، وكيف سيشهد الفظائع التي يموت فيها ثلث الأشخاص ويشيب الطفل في مهده.

ما سر صفحة 365 من كتاب اخبار الزمان للمؤلف ابراهيم بن سلوقية _ تنبأ ب كورونا

ما حقيقة قصة إبراهيم بن سالوقيه الذي تنبأ بفيروس كورونا ونهاية العالم عام 2020

تحميل كتاب اخبار الزمان pdf للمؤلف ابراهيم بن سالوقيه _ الذي تنبأ بفيروس كورونا

من هو ابراهيم بن سالوقيه الذي تنبأ بفيروس الكورونا قبل وصولها حيث انتشر عبر منصات التواصل ميديا كلمات من كتاب أخبار الزمان حتى اذا تساوى الرقمان تفشى مرض الزمان خلال الأيام القليلة الماضية، كما أثار ضجة واسعة وسط النشطاء في الدول العربية عام والخليج العربي بشكل خاص.

من هو ابراهيم بن سالوقيه الذي تنبأ بالكورونا قبل وصولها ً  وفي محاولة للتحقيق وراء المعلومات الكاملة، بحثنا مرة أخرى عن الكاتب الشخص الوحيد الذي يدعى إبراهيم بن س سالوقية، وظهر لنا 225 نتيجة، جميعها دون استثناء لم تقدم لنا أية معلومات عن المؤلف الذي سبق عصره وتوقع حدوث زلزال بعد ألف عام من وفاته المزعومة.

على الرغم من أننا حاولنا البحث في أكثر من محرك بحث وبأكثر من طريقة، إلا أننا لم ننجح في الوصول إلى جزء من المعلومات، مما يعني أنه لا يوجد مؤلف يحمل هذا الاسم ولم يتم ذكر اسم الرجل حتى في أي مجال علمي مر جع أو مؤلف أدب، سواء في عصر مقارن لعصره المزعوم أو في عصر بجانبه، مما يعني أن هذا الرجل غير موجود في أي عصر.

وأكدت اللجنة الحكومية للصحة اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد الوفيات في الصين، إلى 17 حالة، جراء فيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الأخيرة، لافتة إلى أن عدد الإصابات التي تم تسجيلها خلال الفترة ذاتها وصل إلى 19 إصابة.

وحتى صباح الثلاثاء، أصاب الفيروس أكثر من 114 ألفا حول العالم في 115 دولة وإقليما، توفي منهم أكثر من 4027، أغلبهم في الصين، وكوريا الجنوبية، وإيران، وإيطاليا، وفق وكالة "وفا".

يشار إلى أن انتشار الفيروس أدى إلى تعليق العمرة، ورحلات جوية، وتأجيل أو إلغاء فعاليات رياضية وسياسية واقتصادية حول العالم، وسط جهود متسارعة لاحتواء المرض.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد