شاهد نت: مسلسل عهد الدم الحلقة 2 الثانية كاملة وبدون تقطيع

باسل خياط.

يترقب الملايين من المتابعين في الدول العربية الحلقة 2الثانية من المسلسل السوري عهد الدم، حيث تقدم لكم وكالة سوا الإخبارية اليوم الاثنين 9 مارس 2020، البث المباشر للمسلسل، حيث بهر المخرج المصري ​كريم الشناوي​ بمشهد الحادث، الذي تم تنفيذه باحترافية عالية جداً شبيهة بتنفيذ أعمال الغرب، ويبدو واضحاً جداً أنّ العمل دسم وسيقدم مادة مختلفة ومشوقة، كتبها ​اياد ابو الشامات​.

شاهد نت: مسلسل عهد الدم الحلقة 2 الثانية كاملة وبدون تقطيع من هنــــــــا أو هنـــــا

وشهدت محركات البحث الشهيرة في الآونة الأخيرة، البحث على المسلسل السوري عهد الدم، حيث تدورالقصة حول شخص يتسّبب عن طريق الخطأ بمقتل ابنة أحد أكبر تّجار المخدرات في حادث سير، ليضطر بعدها إلى مواجهة العديد من المواقف والمعضلات الوجودية والأخلاقية، والهدف حماية عائلته، ضمن حبكة بوليسية مشّوقة تتوزع على 10 حلقات غنية بالأحداث.

شاهد نت: مسلسل عهد الدم الحلقة 6 السادسة كاملة وبدون تقطيع

وانطلق قبل ثلاثة أيام عرض مسلسل "​عهد الدم​" المؤلف من عشر حلقات، وهو عمل من إنتاج ​Eagle Films​ وMbc Studios للممثلين ​باسل خياط​، آلان سعادة، ​رودني حداد​، ​نادين تحسين بك​، ​ندى أبو فرحات​ وغيرهم.

ولاحظنا ايضاً أن المشروع بإنتاجية ضخمة والسخاء الانتاجي والفني واضح فيه، كما أنّ الممثلين يلعبون ادواراً جديدة عليهم ويتبادلون فيما بينهم اللعب باحتراف، ما يؤسس لنجاح كبير سيحققه العمل.

وعرضت الحلقة 1 الأولى من مسلسل عهد الدم الجزء الأول والذي يأتي ضمن أعمال الإثارة والأكشن على منصة “شاهد” حيث حاز مسلسل عهد الدم على حب عدد كبير من المشاهدين، خاصة أن بها كم كبير من الإثارة والتشويق.

وقصة عمل مسلسل عهد الدم مأخوذة عن عمل درامي أوروبي، عالجه إياد أبو الشامات، درامي بصيغته العربية، وحمل توقيع المخرج ”كريم الشناوي.

وتدور قصة مسلسل عهد الدم حول شخص يتسّبب عن طريق الخطأ بمقتلابنة أحد أكبر تّجار المخدرات في حادث سير، ليضطر بعدها إلى مواجهة العديد من المواقف والمعضلات الوجودية والأخلاقية، والهدف حماية عائلته، ضمن حبكة بوليسية مشّوقة تتوزع على 10 حلقات أغنية بالأحداث.

عرضت الحلقة 2 الثانية من مسلسل عهد الدم الجزء الأول والذي يأتي ضمنأ عمال الإثارة والأكشن على منصة” شاهد“ حيث حاز مسلسل عهد الدم على حب عدد كبير من المشاهدين، خاصة أنبها كم كبير من الإثارة والتشويق

ويواصل الممثل السوري باسل خياط تصوير دوره بطلاً لمسلسل "النحات" في لبنان، بالتزامن مع عرض مسلسل "عهد الدم" من بطولته أيضاً، على إحدى المنصات الرقمية العربية، وسط ترقب المتابعين للحلقات المقبلة من حكاية مشوقة، عن تحول إنسانٍ بريء إلى قاتل... "بغمضة عين".

ويؤدي باسل في المسلسل الجديد دور "النحات يمن"، الذي يقرر تدريس "النحت بإحدى الجامعات، ما يضطرّه لترك والدته، والانتقال للعيش في بيت العائلة المُقفل منذ وفاة والده"، لكن هذا القرار سيغير "مصيره ومسار حياته"، تحت تأثير صورٍ من الماضي، و"ذاكرة حياة لا يعرفها".

وسيعرض مسلسل "النحات" على شبكة قنوات أبو ظبي، خلال شهر رمضان المقبل، من تأليف الكاتبة السورية بثينة عوض، وإخراج التونسي مجدي السميري، وإنتاج "I See Media".

واستطاع باسل خياط تحقيق جماهيرية كبيرة في العالم العربي، عبر عددٍ من الأدوار المركبة التي أدّاها خلال السنوات الأخيرة، مما يجعل دوره بمسلسل "النحات" موضع ترقب، ونشر الفنّان السوري مؤخراً عبر حسابه الرسمي على موقع "انستغرام"، صورةً له من كواليس العمل بشخصية "يمن"، علقّ عليها بالقول: "الثقة باب من أبواب النجاح مع كل الحب لكم.."

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد