قرار بإغلاق مقاهي ومطاعم ونوادي رام الله والبيرة بسبب كورونا

مطاعم رام الله - أرشيفية -

أصدرت محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام ، مساء اليوم الاثنين، قراراً يقضي بإغلاق المقاهي والمطاعم ومنع كافة التجمعات اضافة الى منع خدمة إيصال الاراجيل للبيوت حرصاً على السلامة العامة خصوصاً مع ازدياد رقعة الإصابات بفايروس كورونا حيث يسري القرار ابتداء من فجر يوم غد الثلاثاء.

وقررت المحافظ غنام، اغلاق الأندية والمراكز الرياضية ومقاهي الإنترنت وصالات الألعاب بكافة اشكالها احترازياً بما فيها التجمعات التدريبية لفرق الدبكة والفرق الكشفية.

أقرأ/ي أيضاً: شاهد : إغلاق معبر الكرامة أمام المغادرين حتى اشعار آخر

وقالت غنام في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، ان القرارات التي نتخذها تباعاً تأتي بناء على تطورات الامور، مشيرة ان اغلاق كل مناحي الحياة والمؤسسات التجارية و العامة يسبب شللاً كاملاً للحياة وهذا ما نتمنى ان لا نصله، مع اهمية اتباع كل منشأة إجراءات السلامة العامة و اعلى درجات الحرص.

وبينت غنام ان هذه الإجراءات بالنتيجة تهدف لمنع انتشار الفايروس في محافظة رام الله والبيرة علمًا انه لم تسجل اي حالة حتى اللحظة في المحافظة، مع تمنياتنا السلامة العامة لكافة ابناء شعبنا بكافة محافظات الوطن.

وأوضح البيان ان الاجهزة المختصة ستقوم بجولات للتأكد من تطبيق القرارات الصادرة، وان من يثبت مخالفته لهذه التعليمات يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد