وزارة الإعلام تدعو إلى توحيد البث لتغطية جهود الحكومة لتطويق كورونا

يوسف المحمود - وكيل وزارة الاعلام

دعت وزارة الإعلام الفلسطينية، اليوم الإثنين، الإذاعات في كافة محافظات الوطن إلى توحيد البث من خلال موجتي البث الموحدتين اللتان تنطلقان غدا في الخليل و بيت لحم ، من جهة، وفي نابلس من جهة أخرى.

وأوضحت الوزارة في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، أن الموجة الأولى التي تنطلق من محافظة نابلس وتشمل عدة إذاعات منها: إذاعة النجاح، وهوا نابلس، وحياة ف.م، وطريق المحبة، وإذاعة بانوراما، والقرآن الكريم، والزيتونة من سلفيت، وPNN من بيت لحم، ونغم من قلقيلية، تمتد من الساعة 7—8 صباحا كل أيام الأسبوع ما عدا الجمعة حيث تمتد الموجة من الساعة 9-10 صباحا.

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن للإذاعات الراغبة بالاشتراك بهذه الموجة، التواصل مع ميساء الشامي على 0562100505 لترتيب الأمور الفنية.

ونوهت إلى أن الموجة الثانية التي تنطلق بمشاركة عدد من الإذاعات منها: مرح، والرابعة من الخليل، وموال من بيت لحم، وكرامة من يطا، وإذاعة الريحان السياحي من أريحا، وإذاعة مرح، والنجوم، والنقب، والشباب، والريف، وOne من الخليل، ويبوس من القدس ، ونغم من قلقيلية، تمتد من الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشرة ظهرا.

ونوهت إلى أنه للإذاعات الراغبة بالاشتراك بهذه الموجة، التواصل مع رياض خميس على 0599290120 أو خالد خنا على 0592051195.

وقالت: "على الإذاعات التي ترغب بالبث ضمن ترتيباتها الفنية والتقنية بشكل منفصل، الذهاب إلى هذا الخيار، والتواصل معنا لأية معلومات".

وحيّت الوزارة وسائل الإعلام المحلية والإذاعات ومحطات التلفزة في المحافظات على ما تبذله من جهود، وتدعوها إلى تقديم مزيد من إمكانياتها التي لا تبخل بها والتشاور مع الجهات المختصة كل في محافظتها وفق ما تقتضيه المصلحة العامة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد