بالصور: مزهر: نتابع عن كثب تفاصيل التحقيق الكاملة لحادث حريق النصيرات

وفد الجبهة الشعبية يجري جولة ميدانية في مخيم النصيرات

أكد جميل مزهر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أن الشعبية تتابع عن كثب مع الكل الوطني والجهات المسئولة تفاصيل التحقيق الكاملة لحادث حريق النصيرات الأليم، وصولاً لاتخاذ الاجراءات والقرارات الكفيلة الضمانة لسلامة أبناء شعبنا.

وذكرت الجبهة الشعبية في تصريح صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه أن حديث مزهر جاء خلال جولة ميدانية نظمها وفد قيادي كبير من الجبهة مساء اليوم الجمعة، تفقد خلالها المنطقة المنكوبة التي طالها الحريق الكبير في مخيم النصيرات، ومن ثم زار الوفد بيوت العزاء لمشاطرة العائلات المكلومة مصابها الجلل.

وتقدم وفد الجبهة الشعبية، جميل مزهر وأعضاء من اللجنة المركزية وقيادة الفرع وأعضاء لجان المحافظات والمناطق.

اقرأ/ي أيضا.. الداخلية في غــزة تعلن نتائج التحقيقات الأولية في حريق النصيرات

وتقدم مزهر خلال الجولة باسم الأمين العام أحمد سعدات والمكتب السياسي بخالص العزاء والمساواة لذوي الضحايا، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

ووصف مزهر ما حدث بالفاجعة والكارثة والتي تستحق وقفة وطنية جادة ومسئولة، والقيام بأوسع حملة تضامن والتفاف شعبي ووطني مع عائلات الضحايا والمصابين والمتضررين، وصولاً لاتخاذ إجراءات السلامة لمنع تكرار هذه الفاجعة.

ودعا مزهر إلى ضرورة قيام الجهات المسئولة وفي مقدمتها وزارة الداخلية والبلديات بمراجعة جميع إجراءات السلامة، وسرعة تنفيذ حملات ميدانية واسعة وخصوصاً في المخابز والمنشآت التجارية هدفها إبعاد صهاريج الوقود والغاز والمولدات الكهربائية الضخمة من وسط الأحياء السكنية والأسواق ومراكز المدن.

وأشاد مزهر بالجهود الكبيرة التي بذلها أفراد الدفاع المدني والطواقم الطبية وسيارات ضخ الأسمنت والمواطنين الذين تمكنوا من إطفاء الحريق الكبير وإخلاء الجرحى رغم الإمكانيات البسيطة، داعياً لإنشاء صندوق وطني وشعبي لتقديم العون والمساعدة المالية والعينية للأسر المكلومة والمصابين والمتضررين.

unnamed.jpg
unnamed (15).jpg
unnamed (14).jpg
unnamed (12).jpg
unnamed (11).jpg
unnamed (10).jpg
unnamed (9).jpg
unnamed (8).jpg
unnamed (7).jpg
unnamed (6).jpg
unnamed (5).jpg
unnamed (4).jpg
unnamed (3).jpg
unnamed (2).jpg
unnamed (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد