حماس تصدر تصريحا عقب إعلان نتائج الانتخابات في إسرائيل

حركة حماس تعقب على نتائج الانتخابات الإسرائيلية 2020

أصدرت حركة " حماس "، مساء اليوم الإثنين، تصريحا صحفيا عقب إعلان القنوات التلفزيونية الإسرائيلية عن النتائج الأولية لانتخابات " الكنيست " الإسرائيلية الـ23.

وكتب المتحدث باسم حماس حازم قاسم عبر (تويتر): شعبنا سيواصل نضاله حتى تحقيق أهدافه بانتزاع حريته واسترداد أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس .

وقال قاسم: ستبقى "دولة" الاحتلال كياناً غاضباً، وانتخاباته لن يُكتسبه أي شرعية على أرض فلسطين.

وأضاف: ما يجري هو إختيار بين المستوطنين الأغراب، لإدارة كيان استعماري قائم على اغتصاب الأرض الفلسطينية وطرد سكانها الأصليين.

اقرأ/ي أيضا.. نتائج الانتخابات الإسرائيلية 2020 وفق العينة النموذجية

وفي السياق ذاته، قال المتحدث باسم حماس فوزي برهوم : "نحن لا نعول على أي متغيرات داخل المجتمع الإسرائيلي، فجميعهم نتاج مشروع صهيوني إحتلالي يهدف إلى تثبيت أركان دولة الاحتلال على حساب الحق الفلسطيني".

وأضاف برهوم أن "هوية أي حكومة إسرائيلية قادمة لن تغير من طبيعةالصراع مع المحتل، واعتباره كيان إحتلالي يجب مقاومته، ولن تؤثر في المسار النضالي والكفاحي لشعبنا حتى دحر هذا الإحتلال".

وتابع المتحدث باسم "حماس": نحن نعول على إرادة شعبنا ومقاومته المستمرة والمتصاعدة كحق مشروع في الدفاع عن حقوق شعبنا  ومواجهة الإحتلال ومشاريعه ومخططاته كافة والعمل على إفشال صفقة القرن وكل المخططات الرامية لتصفية القضية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد