جوال

حصيلة : أكثر من 24 غارة إسرائيلية على غزة خلفت 4 إصابات

أكثر من 24 غارة إسرائيلية على غزة خلفت 4 إصابات

أكثر من 24 غارة إسرائيلية على غزة خلفت 4 إصابات

غزة - سوا

قال المكتب الاعلامي الحكومي في غزة اليوم الاثنين ان أكثر من 24 غارة جوية شنتها طائرات الاحتلال الاسرائيلي على مواقع مختلفة في قطاع غزة تركزت في رفح وخانيونس وبيت لاهيا.

وأشار المكتب الاعلامي الحكومي ان الغارات الاسرائيلية أدت الى جرح 4 مواطنين فضلا عن أضرار في المنازل القريبة من أمكان القصف.

وأعلن الجيش الإسرائيلي مساء أمس الأحد، أنه شنّ سلسلة غارات ضد أهداف تابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي، الفلسطينية، في سوريا، وقطاع غزة، وهو ما أسفر عن استشهاد اثنين، وإصابة 4 آخرين.

وقال "شنّ الجيش قبل قليل سلسلة غارات ضد أهداف تابعة لحركة الجهاد الإسلامي جنوب مدينة دمشق، بالإضافة إلى عشرات الأهداف التابعة للحركة في قطاع غزة".

وأضاف "تم استهداف موقع تابع للجهاد الإسلامي في منطقة عدلية بريف دمشق، والذي يعتبر معقلًا مهمًا للحركة في سوريا".

وادعى البيان بأنّ "حركة الجهاد تجري في الموقع المستهدف عملية بحث وتطوير لوسائل قتالية مع ملاءمتها لإنتاج في قطاع غزة وللإنتاج المحلي داخل سوريا".

من جانبها، قالت حركة الجهاد في بيان، إن القصف الإسرائيلي على سوريا، أسفر عن "استشهاد" اثنين من عناصرها، وهما سليم أحمد سليم "24 عامًا، وزياد أحمد منصور "23 عامًا".

وأضاف البيان "إن هذا العدوان الجبان في دمشق العروبة، هو عنوان على فشل قوات العدو وعجزها عن مواجهة مجاهدي سرايا القدس داخل الأرض المحتلة فلسطين".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم