جوال

رابط فحص .. إعلان جديد إلى المستفيدين من منحة 100 دولار القطرية في غزة

فحص المنحة القطرية

فحص المنحة القطرية

غزة - سوا

أصدرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة ، مساء اليوم السبت 22 فبراير/شباط 2020، إعلانا إلى المستفيدين من المنحة الأميرية القطرية 100 دولار للأسر المتعففة عن هذا الشهر.

وقالت وزارة الاتصالات عبر (فيسبوك): نعلن عن البدء بصرف المنحة الأميرية القطرية للأسر المتعففة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 23-02-2020 و حتى الثلاثاء 03-03-2020 في جميع فروع مكاتب البريد في 8 صباحا حتى الساعة 2:30 عصرا، مشيرة إلى أن الصرف لأصحاب الوكالات يوم الثلاثاء 03-03-2020.

ودعت الاتصالات المستفيدين من المنحة القطرية إلى الالتزام بالتعليمات التالية (الصرف للمستفيد شخصيا مصطحبا بطاقة الهوية، يرجى اصطحاب صورة عن الهوية الشخصية، التوقيع وكتابة رقم الجوال على سند الصرف عدد 2، الالتزام بمواعيد الصرف حسب الحروف الأبجدية).

وبحسب ما تم الإعلان عنه، فإن صرف المنحة القطرية 100 دولار هذا الشهر سيكون لمئة وعشرين ألف أسرة من العائلات المستورة والمتعففة في قطاع غزة، حيث بإمكان الجميع الفحص من خلال هذا الرابط اضغط هنا

وكان السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، قد اجتمع أمس مع قيادة حركة " حماس " برئاسة يحيى السنوار، وجرى خلال اللقاء الاتفاق على رزمة مشاريع جديدة للقطاع، منها زيادة أسماء مستفيدي المنحة القطرية الشهر الحالي.

وفي سياقٍ متصل، ذكرت تقارير صحفية عربية أن السفير العمادي أبلغ حركة حماس بتمديد المنحة القطرية حتى نهاية العام الجاري. وفقا لصحيفة الأخبار اللبنانية اليوم السبت.