جوال

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار دفعة شهر 2 فبراير 2020

المنحة القطرية 100 دولار

المنحة القطرية 100 دولار

غزة - سوا

من المقرر أن تقوم اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ، بنشر إعلان جديد بخصوص موعد وتفاصيل ورابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر فبراير 2 للعام 2020 لآلاف الأسر الفقيرة في قطاع غزة.

ومن المنتظر أن يصل السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، إلى القطاع نهاية الأسبوع الجاري من خلال معبر بيت حانون "ايرز"؛ من أجل متابعة سير العمل في مشاريع اللجنة بمحافظات القطاع.

سيتم تفعيله من المصدر قريبا: رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار دفعة شهر 2 فبراير 2020 عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة  اضغط هنا   أو اضغط هنا

وهذه الزيارة المرتقبة ستكون الأولى للسفير العمادي خلال العام الجاري، إذ كانت الزيارة الأخيرة له في شهر ديسمبر من عام 2019، قام خلالها بتفقد مشاريع اللجنة في غزة وتسليم معدات لجهاز الدفاع المدني التابع لوزارة الداخلية في القطاع.

كما صرف السفير العمادي في زيارته الأخيرة بأن قطر ستواصل في تقديم المنحة لقطاع غزة حتى شهر مارس من 2020، بحيث تشمل وقود محطة توليد الكهرباء وكذلك تلك المخصصة للأسر الفقيرة والمتعففة في غزة.

والدفعة الأخير من المنحة القطرية عن شهر يناير الماضي صرفت إلى سبعين ألف أسرة مستورة في قطاع غزة حيث حصلت كل عائلة على 100 دولار، حيث جرى الإعلان عن ذلك بعد وصول نائب السفير العمادي إلى القطاع.

وفيما يتعلق بالدفعة القادمة، فسيتم الصرف خلال الأيام القليلة المقبلة، لآلاف الأسر الفقيرة في غزة بواقع 100 دولار للأسرة الواحدة، فيما ينتظر أن تقوم وزارتي التنمية الاجتماعية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتفعيل رابط فحص كشف أسماء المستفيدين من منحة 100 دولار القطرية عن شهر فبراير الجاري.