الرئيس يغادر شرم الشيخ

شرم الشيخ/سوا/ اختتم الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، ظهر اليوم السبت، زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية استمرت يومين، شارك خلالها في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، والذي انطلقت فعالياته أمس الجمعة في منتجع شرم الشيخ، بمشاركة عدد من القادة العرب والأجانب، بالإضافة إلى مشاركة واسعة من المنظمات والمستثمرين.

وعقد عباس، خلال الزيارة عدة لقاءات هامة، وفي مقدمتها لقاء رباعيا مع رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، والعاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين، ووزير الخارجية الأميركي جون كيري.

كما التقى سيادته خلال الزيارة الرئيس الصومالي حسن الشيخ محمود، ورئيس وزراء الجزائر عبد المالك سلال، ووزير خارجية النرويج بورجة برندة.

وكان في وداع الرئيس على أرض مطار شرم الشيخ الدولي، وزير التعليم الفني والتدريب المصري محمد يوسف، وسفير دولة فلسطين في القاهرة مندوبها لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي، وعدد من كادر السفارة والمندوبية الدائمة لدى الجامعة العربية.

ورافق الرئيس في زيارته إلى منتجع شرم الشيخ: عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات ، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الاقتصاد محمد مصطفى، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، والمستشار الدبلوماسي لسيادته مجدي الخالدي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد