شاهد: مقطع فيديو الفنانة مني فاروق تهدد بالانتحار

منى فاروق

نشرت الفنانة المصرية منى فاروق، مقطع فيديو، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت فيه مع متابعيها عن بعض الأشياء التي تسببت بالألم النفسي لها والذي دفعها لاتخاذ إجراءات الانتحار.

وقالت منى فاروق باكية: "كفاية إني أعمل نفسي مش واخدة بالي طول الوقت وعمالة أتعامل على إنه عادي وهو مش عادي وأنا تعبت من حاجات كتير قوي ومخنوقة قوي وأنا بتعامل طول الوقت مع الناس إن أنا منبوذة".

وتذكرت فاروق فترة سجنها قائلة: "من شهر 2 لشهر 6 أنا برة الدنيا وميتة وعايشة ميتة، وكنت كل لما أنزل ويكون فيه فرصة إن أخرج من الأزمة أقول يا رب كفاية ويوم ما قالوا لي إني أخدت إخلاء سبيل أنا وقعت من طولي مش مصدقة بجد والنبي يا رب يكون الناس مبيضحكوش عليا وأخويا وأمي يشهدوا على ده".

وخرج المخرج المصري خالد يوسف عن صمته، من خلال بيان علق فيه على اعتراف منى فاروق وشيماء الحاج، اللتين ظهرتا معه في فيديو إباحي، واصفًا ذلك بالحملة الإعلامية الممنهجة ضده، وذلك في أعقاب انتشار فيديو جديد يتحدث عن مشاهد جديدة للمخرج المصري.

واستغرب يوسف في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من تعامل وسائل الإعلام مع أقوال الفنانتين المثبتة في التحقيقات الرسمية للنيابة والتي لم تذكر حرفا مما وصفه بـ"الأساطير" التي نشروها والتي تحدثت عن أنه قام بتصوير البنات وهددهم.

وأضاف أن حكم التهم التي وجهت إليه لن يقل عن السجن المؤبد، مضيفا أنه عندما اطلع على التحقيقات لم يجد ما نشرته وسائل الإعلام، متابعًا: "من نقلوه إلى وسائل الإعلام مجرد مخبرين وليسوا صحفيين ببلاط صاحبة الجلالة".

وهاجم المخرج المصري الصحفيين بالقول: "يا من تعتبرون أنفسكم صحفيين ألم يكن بإمكانكم أن تراجعوا سادتكم في هذه الجملة البسيطة فقط ولا بيعتبروا أنفسهم آلهة لا يمكن مناقشتهم.. ألا تدركون أنكم تبصقون على الفن المصري وتحولوه لوسط داعر ومنحل".

وفي وقت سابق، قال مصدر أمني مصري، إنه في حال تمت إدانة الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بارتكاب الفعل الفاضح، فإنهما معرضتان للسجن لعدة سنوات، ولهما الحق في التقدم باستئناف على الحكم، وكذلك حق الطعن أمام محكمة النقض.

وأكد المصدر، أنه تم القبضعلى الممثلتين مني فاروق وشيما الحاج بسبب الفيديو الفاضح، لحين عرضهما على النيابة العامة.

وأشار إلى أن الاتهامات المنسوبة إليهما "ارتكاب فعل فاضح"، ومن المقرر فحص الفيديو لبيان مكان تسجيله، والشخص الذي ظهر معهما لتحديد هويته".

وكانت إدارة الآداب بوزارة الداخلية، ألقت القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح.

وكان نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو إباحي انتشر لهما مؤخرا مع شخص يتردد أنه المخرج خالد يوسف، وتظهران فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة بملابسهن الداخلية، وهو ما أثار غضب الجمهور المصري والعربي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد