رام الله: افتتاح معرض "انت فلسطين" لمناسبة أيام المرأة والأم والأرض

رام الله /سوا/ افتتحت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ، اليوم السبت، معرض "انت فلسطين" في رام الله، لمناسبة أيام المرأة والأم والأرض والذي نظمته لجنة الخريجات في سكرتاريا الشبيبة.

وأكدت غنام دور المرأة الريادي في كافة مناحي الحياة، مشيرة الى أن هذا المعرض هو جزء من العمل الريادي الذي يعرض منتجات النساء وتراثنا، الذي يحاول الاحتلال سلبه وسرقته كما يسرق كل ما هو فلسطيني.

وبينت أهمية دعم المنتج الوطني، لافتة إلى أن المقاطعة لبضائع الاحتلال هي تنمية ثقافة وانتماء، رافضة تسمية ذلك بالحملة، مشيرة الى أن الأموال التي ندفعها ثمنا لبضائع الاحتلال من الممكن ان تكون ثمن رصاصة يقتل بها شعبنا، مشيرة إلى أن هذا المعرض يسلط الضوء على المنتج الوطني واهمية دعمه.

ولفتت غنام الى أن اغلاق الشارع لفترة محددة لدعم مصنوعات نسائنا اللواتي يقمن بإعالة أسرهن ويبذلن جهودا متميزة من اجل أسرهن ووطنهن، هو جزء من تمكين النساء، لافتة الى أن المعرض وزواره سيجلبون مزيدا من العمل لكافة التجار المحيطين بالمعرض، حيث إن الفائدة للجميع.

وبينت ممثلة سكرتاريا الشبيبة أهمية دعم المرأة والمنتج الوطني، مشيرة إلى أن إلى تكاملنا هو طريق نصرنا وحفاظنا على هويتنا وثقافتنا وتاريخنا.

يذكر أن المعرض افتتح في الطريق الواصلة بين الوردة الحمراء وميس الريم، وذلك لمناسبة أيام المرأة والأم والأرض، واستكمالا لحملة مقاطعة منتجات الاحتلال ودعم المنتج الوطني.

حضر افتتاح المعرض قائد منطقة رام الله والبيرة العميد سليمان قنديل، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح دلال سلامة ولجنة المرأة في اقليم رام الله والبيرة، وحشد من ناشطات الشبيبة وممثلات عن الإقليم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد