جوال

رابط نتائج الطلاب في جامعة كفر الشيخ بالرقم القومي

جامعة كفر الشيخ

جامعة كفر الشيخ

القاهرة - سوا

أصدرت جامعة كفر الشيخ في جمهورية مصر العربية اليوم الاثنين 17 فبراير2020، نتائج الطلاب بالرقم القومي لجميع الطلاب حيث بات بإمكانهم الاستعلام عن النتائج من خلال زيارة موقع الجامعة عبر الانترنت أو من خلال البريد الإلكتروني للطالب.

رابط نتائج الطلاب في جامعة كفر الشيخ بالرقم القومي مي من هنـــــــــا

وصدر القرار الجمهوري 129 لسنة 2006 بإنشاء جامعة كفر الشيخ ومقرها مدينة كفر الشيخ بعد أن كانت فرعاً لجامعة طنطا منذ عام 1983م، بدأ العمل في جامعة كفر الشيخ كجامعة مستقلة اعتباراً من العام الدراسي 2006/2007.

وأعلنت جامعة كفر الشيخ عن كافة نتائج طلاب جامعة، لجميع الكليات ومنها ( الكلية الطب وطب الأسنان، وكلية الصيدلة، وكلية التمرض، وكلية الطب البيطري، وكلية التقانات الأحيائية، وكلية الهندسة، وكلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، وكلية العلوم، وكلية البية، وكلية البية البدنية.

وعين الأستاذ الدكتور فوزي علي تركي أول رئيس للجامعة. ضمت الجامعة ثماني كليات وهي (كلية الزراعة - التجارة - الهندسة - الطب البيطري - الآداب - التربية - التربية النوعية - التربية الرياضية - العلوم). أصدر السيد رئيس الجمهورية قرار رقم (123) لسنة 2009 بتاريخ 22 / 4 / 2009 بإنشاء كلية العلوم ليصبح العدد الكلي تسع كليات.

تتميز جامعة كفر الشيخ بميزة الموقع الجغرافي الممتاز في أكبر محافظة زراعية من حيث محصول الارز مما يجعل من كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ التي تأسست عام 1969م رائدة في مجال المحاصيل الزراعية وخاصة الارز إلى جانب مركز البحوث الزراعية. ويعتبر مركز البحوث الزراعية من أكبر المراكز الزراعية على مستوى الشرق الأوسط.

جامعة كفر الشيخ مؤسسة تعليمية حكومية، تسعى إلى إنتاج وتكامل وتطبيق ونشر المعرفة العلمية من خلال بناء ميزة تنافسية في مجالات التعليم ،و البحوث، والخدمات المجتمعية والبيئة التي تساعد على تحقيق التنمية وتحسين جودة الحياة للمستفيدين في إطار من القيم الارتقائية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم