بالفيديو: شاهد: كريستيانو يتفاجأ بهدية ثمينة من صديقته بعيد ميلاده في الشارع

رونالدو وجورجينا رودريغيز

في خطوة مفاجأة وأثناء سير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أحد شوارع تورينو الإيطالية، مساء أمس الأربعاء، فاجأته صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز بهدية ثمينة احتفاءً بعيد ميلاده الـ 35 بمشاركة العديد من الأشخاص الذين فتحوا بوجهه الزينة ورددوا أغنية أعياد الميلاد.

ونشرت الحسناء رودريغيز فيديو لمفاجأة النجم البرتغالي، في عيد ميلاده الخامس والثلاثين، وخلال سيره مع جورجينا وابنه كريستيانو جونيور في تورينو، تفاجأ رونالدو بسيارة فخمة من نوع مارسيديس "جي كلاس"، مربوطة برباط أحمر للهدايا، وعدد من الأصدقاء الذين أقبلوا لتهنئته.

وخلال سيره مع جورجينا وابنه كريستيانو جونيور في تورينو، تفاجأ رونالدو بسيارة فخمة من نوع مارسيديس "جي كلاس"، مربوطة برباط أحمر للهدايا، وعدد من الأصدقاء الذين أقبلوا لتهنئته.

ونشرت جورجينا فيديو المفاجأة على حسابها بموقع إنستغرام، وكتبت: "مبروك لرجل حياتي"، قبل أن تنشر صورا لها مع رونالدو من داخل حفل عيد الميلاد الذي أقيم في أحد مطاعم تورينو.

 

وبلغ رونالدو الأربعاء، عامه الـ35، وهو يقضي موسمه الثاني مع يوفنتوس، حيث يطمح بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن النادي الإيطالي منذ عام 1996.

وبدأ كريستيانو مسيرته في نادي سبورتينغ لشبونة قبل أن يوقع مع مانشستر يونايتد في سن 18 عامًا في 2003. بعد فوزه بكأسه الأولى كأس الاتحاد الإنجليزي، خلال موسمه الأول في إنجلترا، وفي سن 22 ترشح لجائزة الكرة الذهبية و‌جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم، وفي سن 23 حصل على جائزة الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم من الفيفا. في عام 2009، أصبح رونالدو أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم عندما انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في صفقة إنتقال بلغت قيمتها 80 مليون جنيه إسترليني (94 مليون يورو/131.6 مليون دولار أمريكي).

ومع ريال مدريد فاز رونالدو بـ 15 بطولة، من ضمنها لقبين دوري ولقبين كأس وأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، ولقبين في كأس السوبر الأوروبي، وثلاثة ألقاب في كأس العالم للأندية، وهو اللاعب الوحيد الذي يصل إلى 30 هدفاً في ستة مواسم متتالية في الدوري الأسباني.

وفي عام 2018، وقع مع يوفنتوس في صفقة انتقال بقيمة بلغت 100 مليون يورو، كأعلى مبلغ انتقال يُدفع للاعب تجاوز سن الثلاثين، وهو أعلى مبلغ يدفعه أي نادي إيطالي عبر التاريخ.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد