بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس

بالصور: إصابة سائق فلسطيني برصاص الاحتلال في جنين

الاحتلال يطلق النار على سائق فلسطيني

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، النار على سائق فلسطيني جنوب محافظة جنين في الضفة الغربية بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس.

وزعم موقع واللا العبري، أن "فلسطيني حاول دهس جنود من الجيش الإسرائيلي الليلة جنوب جنين واصطدم بسيارته في مكعب أسمنت، ثم تم تحييده".

وأكد الموقع عدم وقوع إصابات في صفوف جنود الاحتلال الإسرائيلي، دون توضيح طبيعة إصابة السائق الفلسطيني.

 وأفاد شهود عيان أن مواطنا كان يستقل مركبته وتفاجأ بقوات الاحتلال ما أدى لانحراف المركبة عن مسارها واصطدامها بصخور على جانب الطريق، أصيب إثرها بجروح وصفت بالـ"الطفيفة".

وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال احتجزوا المواطن لنحو ساعة ومنعوا أحدا من الاقتراب منه، قبل أن يعتقلوه، وفق وكالة الأنباء الرسمية.

EPzLkj6UUAIJJYK.jpg

إلى ذلك أفادت مصادر فلسطينية أن مواجهات اندلعت بين شبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، على مفترق بلدة عرابة جنوب جنين.

وأفادت، بأن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا على شارع جنين- نابلس بالقرب من مفترق البلدة، وأوقفت المركبات، وودققت في هويات المواطنين، ما أدى لاندلاع مواجهات، أطلقت خلالها الأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط، وقنابل الغاز المسيل للدموع، وقنابل الصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي السياق ذاته، أعاقت قوات الاحتلال، حركة المواطنين على مفترق بلدة جبع جنوب جنين، ونصبت حاجزا على المفترق وأوقفوا المركبات وفتشوها ودققوا في هويات راكبيها.

EPzJATUUYAACH3L.jpg
43c31c65-bfae-4b7f-9a35-501b8d164aaa.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد