مديرية التعليم بخانيونس تفتتح لقاء لجنة تحكيم مسابقة القراءة العربية

مديرية التربية والتعلم بخانيونس

افتتح سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية في مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد، لقاءً للجنة تحكيم مسابقة "خان يونس للقراءة العربية" والتي تنفذها المديرية بالتعاون مع بلدية خان يونس ومديرية التربية والتعليم بشرق خان يونس ومنطقة خان يونس التعليمية.

وحضر اللقاء كلاً من إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية بخان يونس، وحنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، ومروان المصري رئيس قسم الأنشطة المجتمعية بالبلدية، وخالد اللحام مشرف اللغة العربية بخان يونس، ومصطفى صيام مختص تربوي، وناريمان أبو عليان محاضرة في جامعة الأقصى، وصائب اللقان.

ورحب أبو شتات بالحضور، وأثنى على التعاون والشراكة بين المديرية وبلدية خان يونس، وثمن جهود كل من ساهم في إطلاق هذه المسابقة التي تهدف إلى ربط الطالب بثقافته وعروبته.

بدوره، أعرب د. المصري عن سعادته بالتعاون المثمر مع المؤسسات التعليمية، وخص بالذكر مديرية التربية والتعليم بخان يونس، منوهاً إلى أن هذه العلاقة أثمرت عن تنفيذ العديد من الأنشطة المتميزة.

من جهته، أوضح الفرا في بيان وصل "سوا"، أن اللقاء يهدف إلى التوافق على المعايير والأسس التي من خلالها سيتم تقييم المتسابقين.

تجدر الإشارة إلى أن المسابقة تستهدف طلبة المدارس في الصفوف من الخامس إلى الحادي عشر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد