العالول يعلق على مشاركة الفصائل في اجتماع القيادة أمس

محمود العالول نائب رئيس حركة فتح

اعتبر نائب رئيس حركة فتح محمود العالول وجود كافة ممثلي القوى والفصائل الوطنية في اجتماع القيادة يوم أمس عكس مدى خطورة المرحلة التي نعيشها والظروف التي نتعرض لها ما تطلب موقفا فلسطينا جامعا.

وجدد العالول في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، صباح اليوم الاربعاء، التأكيد على موقف السيد الرئيس محمود عباس الواضح والحازم والصريح الذي دفع كافة الفصائل بالالتفاف حول موقف سيادته ودعمه، مشيرا إلى أن هذا الاجتماع سيتلوه خطوات أخرى سيتم الاعلان عنها في موعدها.

وأكد العالول أن ما حصل بالأمس من قبل نتنياهو وترامب هو اشهار لهذه الجريمة التي كان مخطط لها منذ سنتين وتجلت بعدد من القرارات التعسفية بحق القضية الفلسطينية وكان الاعلان بمثابة صفعة للإدارة الأمريكية ولكل من عوّل على ايجابية نتائج هذا الاعلان، مشددا على أن الإعلان عن هذه الصفقة بمثابة انقلاب على كافة الأعراف والقوانين وقرارات الشرعية الدولية.

واعتبر العالول حضور بعض الأطراف العربية لهذه الجريمة تخليّا سافرا عن الثوابت والعقيدة والدين، مؤكدا أن شعبنا لن يتخلى عن الثوابت والحقوق الوطنية ومستمر في نضاله من أجل نيل الحرية والاستقلال.

كما أعلن نائب رئيس حركة فتح محمود العالول عن بدء حراك سياسي واسع جدا بعد غد الجمعة في الدول العربية وسينتقل الى الدول الإفريقية يترافق مع نضال شعبنا في الميدان في مواجهة هذا الاحتلال إضافة الى التوجهات التي اعلنها الرئيس والتي سيؤخذ بها للبدء بتطبيق تغيير الدور الوظيفي للسلطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد