يقول سبحانه وتعالى ((وتلك الأيام نداولها بين الناس )) صدق الله العظيم .. لأنني أعلم من هو اللواء زياد هب الريح وما هو تاريخه النضالي وأعرف بأنه كما قال في الاجتماع الذي دعى له في مقره في بيتونيا "جندي ينفد التعليمات " وهو فعلا خير من يلتزم وينفد التعليمات لكنني لم أكن أتوقع أن اللواء زياد لم يعلم بعد كل هذا "" العمر "" والتجربة والمسؤوليات بأنه أصبح في موقع يفرض عليه "الالتزام بتنفيذ تعليمات القانون والقانون فقط !!! " وليس السلطان ؟؟ ولأن القانون لا يحمي هبهوب.... ؟ ، ولن ينفع أن تقول حينها بأنها تعليمات السلطان لأن القانون يحاسب من داس عليه،والسلطان لن يعترف بأنه أصدر تعليمات ؟َ! وحتى لو اعترف أمام القانون فلن يكون أكثر من شريك في العقاب .ومع ذلك فأنا لست غاضبا من ""اقتحام مكتبنا "" وتفتيشه و"تكسير أبوابه "وسرقة محتوياته ؟ وأكثر من ذلك فأنا أدعوا اللواء ماجد فرج واللواء زياد هب الريح الى اقتحام بيتي وحرقه كما فعلت حماس في بيتي في غزة بتعليمات السلطان أو بدونها فلا " البيت ولا المكتب ولا روحي يمكنها أن تهز قناعتي وإيماني بشيء " واعتقال الأبطال حازم ووائل وزياد وأبو عصعوص وغيرهم لن يقدم أو يؤخر بشيء .

ولو أنكم في موالاتكم للسلطان لم تتجاوزوا القانون لما عتبت عليكم أما وأنكم لم تلتزموا حدود القانون أو الأخلاق أو "العيش والملح الذي كان بيننا " فإنني اليوم سأشهد عليكم ""رفاق السجن "" جميعا بأنكم من خان العيش والملح ورفقة النضال والزنازين ومن باع رحلة الألم والمعاناة ورفقة السجون وضرب القانون عرض الحائط واشترى رضى السلطان فهنيئا لكم تجارتكم .

وإذا كان السبب في اقتحام المكتب أننا نحرض ضد الرئيس كما سمعت على لسان اللواء هب الريح !! فإنني أستغرب وأستهجن هذا الكلام وأسأل هل يعقل يا أخ زياد أنك لم تقرأ ما أصرح به في الاعلام من نقد لأداء الرئيس ؟ ومعقوووووول أنك لا تعلم بأنني أنادي برحيل فخامة الرئيس ليلا ونهارا عبر الانتخابات فقط ؟ والطريف أيضا أنني سمعت أنه يقول بأنه لم يقتحم مكتب نواب ولم يمس حصانتهم وأن المكتب لا يتم دفع اجرته من التشريعي ولا أنكر بأن هذا الكلام من أجمل نكات عام 2015 ؟؟!!

و عموما يا سيادة اللواء أنا أعتقد بأنني أقول كلمة حق في وجه السلطان محمود ولا أخشى في الحق لومة لائم وأنا مؤمن بأنني أخطأت بل أجرمت بحق نفسي وأهلي وأحبتي عندما انتخبت ودعوتهم لانتخاب الرئيس أبو مازن وأنا أنتظر الفرصة لإصلاح هذه الخطيئة ولكن بالقانون والنظام الذي احاججك فيه الان وليس باستخدام السلطة فنحن عندما دفعنا الناس لانتخاب فخامة الرئيس كان ذلك بناء على وعده لنا بدولة المؤسسات والقانون الذي تتجاوزه اليوم انت في عهده وربما بتعليماته وبالمناسبة أنا مقتنع بأن علينا أن ندعو لجلسة لطم كما يفعل الشيعة وأن نعاقب أنفسنا على خداعنا للناس وإقناعهم باختيار فخامة الرئيس عباس عندما نرى كل هذه الخطايا بحق النظام والقانون والتجاوز للأعراف ونظام فتح الداخلي واذكر بخطبة التولي الشهيرة لابو بكر رضي الله عنه حين قال الصديق"أطيعوني ما أطعت الله فيكم فإن عصيته فلا طاعة لي عليكم" ونحن نقول عهدنا بيننا وبين فخامته النظام والقانون فإذا خالفهما خالفناه .

ولأنني واثق بأن اليوم الذي لن ينفع فيه الرئيس عباس أحدا بات قريبا ، و كون الحقوق لا تسقط بالتقادم ولأننا مؤمنون بان النظام والقانون والحق هو الذي سيسود في النهاية وحتى لا يلومنا غدا في الحق لائم عندما نعرف من ألقى "صور الشهيد الخالد أبو عمار والشهيد القائد أبوعلي شاهين على أرض المكتب " وبعدها أن نسامح أو لا نسامح سيكون شأننا وحتى يكون ذلك فإننا نشهد عليكم الله ورفاق البرش وشعبنا الفلسطيني البطل .

جميع المقالات تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة سوا الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد