بالفيديو: شاهد: أغنية جنة جنة أداء فرقة صول باند الفلسطينية

جنة جنة بصوت فرقة صول باند لبرنامج وصلة عبر قناة تلفزيون فلسطيني

بثّت قناة تلفزيون فلسطين، مساء يوم الخميس 23 يناير/كانون ثاني 2020، حلقة جديدة من برنامجها الغنائي المميز (وصلة) لفرقة (صول باند)، حيث كانت مخصصة لأغنية (جنة جنة.. تسلم يا وطنا).

وحصدت أغنية (جنة جنة) التي نشرها فلسطيني بآلاف المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ باتت فرقة (صول باند) تحظى بشعبية واسعة في الشارع الفلسطيني لا سيما في قطاع غزة .

يذكر أن برنامج وصلة الخاص بقناة تلفزيون فلسطيني، يدور ما بين شرح مبسط لقصة الأغنية وتاريخها وينتهي بغنائها على طريقة الفيديو كليب بشكل احترافي يعكس جمالية بعض المعالم في قطاع غزة المُحاصر.

ويهدف برنامج وصلة لإعادة الحياة إلى بعض الأغاني الفلسطينية العريقة، وصناعة الحياة في قطاع غزة؛ من أجل نشر الفن التراثي المقاوم للاحتلال والصانع للأمل، علما أنه من بحث وإعداد، محمد أبو شمالة، فيما تتكون فرقة "صول" من الشبان، حمادة نصرالله ورهف شمالي وسعيد فضل ومجد عنتر ومحمد شومان وسمعة أبو علي.

اقرأ/ي أيضا.. الموت يفجع الفنانة جوليا بطرس

وتعتزم القناة عرض ثلاثين حلقة في برنامج وصلة ما يعني ثلاثين أغنية وطنية لأبرز الفنانين العرب الذين قدموا تحفا في أرشيف الأغنية العربية المقاومة للأحتلال ابتداء من الشيخ إمام وأم كلثوم ومرورا بفيروز الى مارسيل خليفة وصولا الى جوليا بطرس، وغيرها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد