جوال

رابط فحص 100 دولار شهر 1 قطر

رابط فحص 100 دولار من قطر

رابط فحص 100 دولار من قطر

غزة - سوا

فعلت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة الآن رابط فحص 100 دولار شهر 1 2020 ، حيث سيستطيع المستفيدين الاستعلام عن أسمائهم التي ستشملها المنحة القطرية عبر رابط فحص المنحة القطرية ، ومن المقرر ان يستفيد من المنحة القطرية لشهر يناير 70 الف أسرة فقيرة بحسب ما اعلن السفير القطري رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة محمد العمادي أمس الاربعاء حيث يمكن الاستعلام عبر رابط فحص 100 دولار شهر 1 2020.

وبحسب ما قالت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة في السابع عشر من شهر أكتوبر الماضي فإن نسبة الفقر والبطالة في القطاع، في عام 2019، وصلت لما يقارب 75% ، و أن 70 % من سكان قطاع غزة غير آمنين غذائيا.

رابط فحص المنحة القطرية شهر 1 2020 في قطاع غزة الآن

وقالت الوزارة إن مؤشرات الفقر في غزة "هي الأعلى على مستوى العالم، وأن الجهود المبذولة من قبل المؤسسات الحكومية والدولية والمحلية يغلب عليها الطابع الإغاثي ولا تفي إلا بحوالي 50% من الاحتياجات الأساسية للأسر الفقيرة".

ويترقب الفلسطينيون منحة 100 دولار من قطر بشكل شهري وذلك بعد انقضاء الثالث الأول من الشهر ، حيث تعلن اللجنة القطرية عن موعد صرفها عبر مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة.

وكان السفير محمد العمادي قد قال في وقت سابق ان المنحة القطرية 100 دولار المخصصة للأسر الفقيرة في غزة ستكون لشهر مارس 2020.

وبحسب ما أعلنت اللجنة القطرية أمس فإن صرف منحة 100 دولار شهر 1 2020 ستكون يوم الأحد المقبل في كافة فروع البريد المنشرة في رفح وخانيونس والوسطى وغزة والشمال.

وبيّن السفير العمادي أن الصرف سيكون وفق الآلية المعمول بها خلال المرات السابقة، للأسر التي تم اختيارها وفق المعايير والشروط المتفق عليها بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بغزة. ومن المقرر أن تستمر عملية التوزيع لعدة أيام وفقا لآلية الترتيب الأبجدي للمستفيدين.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم