جوال

رابط فحص المنحة القطرية لشهر 1 2020 - المنحة القطرية 2020 - تم تفعيل الرابط

فحص منحة 100 دولار القطرية

فحص منحة 100 دولار القطرية

غزة - سوا

من المقرر أن تفعل وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية الاجتماعية في غزة خلال الساعات القليلة القادمة، رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار؛ تمهيدا لصرف المساعدات النقدية لآلاف الأسر الفقيرة في القطاع ضمن المنحة القطرية 2020.

ويُمكن للمواطنين الاستعلام عبر كشف أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لشهر 1، 100 دولار الذي ستنشره وزارة الشؤون الاجتماعية في غزة بعد ساعات بالتنسيق مع اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة برئاسة السفير محمد العمادي

التنمية في غــزة تعلن اليوم عن تفاصيل صرف المنحة القطرية لشهر 1/2020

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار دفعة شهر 1 يناير 2020 عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة  اضغط هنا   أو اضغط هنا

وفي وقت سابق اليوم، أعلن السفير العمادي، عن موعد وتفاصيل صرف المساعدات النقدية للأسر الفقيرة في قطاع غزة، موضحا أن عملية الصرف ستبدأ اعتبارا من يوم الأحد القادم، على أن تستمر لعدة أيام.

وستجري عملية صرف المنحة القطرية بقيمة 100 دولار لـ70 ألف أسرة مستورة ومتعففة في قطاع غزة، من خلال فروع مكاتب البريد المنتشرة في المحافظات كافة، بحسب السفير العمادي.

يأتي ذلك بالتزامن مع وصول خالد الحردان نائب رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة مع وفد طبي قطري إلى القطاع مساء أمس، حيث جاء نائب العمادي لتفقد ومتابعة سير مشاريع اللجنة في القطاع.

وفي آخر زيارة له إلى قطاع غزة العام الماضي، أعلن السفير العمادي عن وجود قرار باستمرار صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة حتى شهر مارس من العام الحالي، وكذلك بالنسبة لمنحة وقود الكهرباء.

وتشكل المنحة المالية القطرية التي تقدم شهريا للآلاف من الأسر المحتاجة والمستورة في قطاع غزة، مساعدة جيدة لشريحة من السكان، في ظل ارتفاع نسب الفقر والبطالة بشكل غير مسبوق، الأمر الذي يعتبر شكلا من أشكال تخفيف الحصار المفروض منذ أكثر من 13 عاما متواصلا.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم