بالصور: إعلامي كويتي يسرد قصة لقائه هنية في الطائرة المتجه نحو مسقط

إعلامي كويتي يسرد قصة لقائه هنية في الطائرة المتجه نحو مسقط

سرد الإعلامي الكويتي مبارك المطيري اليوم الاحد 12 يناير 2020 قصة لقائه في رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في الطائرة المتوجهة نحو عاصمة سلطنة عُمان مسقط.

وقال المطيري في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على تويتر :" ركبت الطائرة المتجهة الى مسقط وإذا بشخص يدخل الطائرة ومعه 3 أشخاص يمرون من أمامي بالدرجة الأولى بالاتجاه لدرجة السياحة ويجلسون آخر الطائرة وشبهة على الشخص وسألت أحد الأشخاص وأنا شايف هالشخص قالي هذا إسماعيل هنية رئيس وزراء فلسطين السابق ورئيس المكتب السياسي لحماس".

1.PNG
 

وأضاف المطيري :" تخيلوا هالشخص اللي تحاك عليه الروايات انه يسرق أموال الفلسطينيين و مدعوم من ايران و يملك مليارات من أموال الدعم لمقاومة الكيان الصهيوني يجلس بالدرجة السياحة مع ٣ من مرافقيه و يملك هاتف قديم ونزل المطار ينتظر شنطته". وفق قوله

2.PNG


 

وتابع :" جلست اتحدث معه وجدته مثقف لطيف ودود واول ما عرف أني كويتي أخذ يهيل ويرحب و طلب مني الجلوس بجانبه و طلبت منه بنهاية الحديث صورة لذكري".

3.PNG


 

ووصل إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة " حماس "، اليوم الأحد 12 يناير 2020، إلى مسقط عاصمة سلطنة عمان.

وأكدت "حماس" في تصريح مقتضب تلقت (سوا) نسخة عنه أن وفد الحركة برئاسة هنية، وصل إلى العاصمة العُمانية مسقط، لتقديم واجب العزاء بوفاة السلطان قابوس بن سعيد.

ويوم أمس، هاتف هنية، وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي معزيًا إياه بوفاة السلطان قابوس بن سعيد الذي وافته المنية مساء الجمعة، عن عمر يناهز 79 عاما، بعد 50 عاما في الحكم.

وقدّم رئيس حركة "حماس" التعازي للسلطنة قيادةً وحكومةً وشعبًا، متمنيًّا التوفيق والسداد في إدارة البلاد لخليفته السلطان هيثم بن طارق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد