خامنئي: قاسم سليماني قدم المساعدة والعون للفلسطينيين وخاصة في غزة

علي خامنئي - مرشد الثورة الايرانية في ايران

قال مرشد الثورة الايرانية في ايران علي خامنئي اليوم الاربعاء ان قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني استطاع تقديم المساعدات والعون للفلسطينيين وخاصة في قطاع غزة متحديا الاسرائيليين في ذلك.

وتأتي كلمة خامنئي، بعد ضربة صاروخية نفذها الحرس الثوري الإيراني على قاعدتين عسكريتين أمريكيتين في العراق، ردا على اغتيال قائد فيلق القدس قاسم سليماني.

وأضاف ان قاسم سليماني لم يدخر أي جهد لمساعدة الفلسطينيين ومقاومتهم وهم يشهدون له بذلك ، حيث عمل بكل جهد لخدمة القضية الفلسطينية.

وقال مرشد الثورة الإسلامية في إيران إن "إيران تواجه جبهة واسعة وسيكون الانتصار حليفها ، وإن سليماني كان شجاعا ومقداما، وكان يضع نفسه في الصف الأول ويتحدى المخاطر.

ونوه قائد الثورة الاسلامية الى ان الشهيد قاسم سليماني كان شجاعا ومحنك. ولم يكن شجاعا في الجانب العسكري وحسب وانما على الصعيد السياسي ايضا.

واضاف :" الى جانب الشجاعة والادارة الحكيمة للشهيد قاسم سليماني فانه كان مخلصا. ان الشهيد كان محتاطا في كل خطواته ويذهب الى الخطر ولكن يحافظ على ارواح الذين كانوا تحت امرته. الشهيد قاسم سليماني كان ثوريا ولم يكن فئويا".

يتبع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد