نصرالله يدعو للقصاص العادل من "قتلة سليماني"

حسن نصر الله الامين العام لحزب الله اللبناني

دعا حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني، إلى "القصاص العادل من قتلة قاسم سليماني " الذي اغتيل فجر اليوم الجمعة بغارة أمريكية على طريق المطار في العاصمة العراقية بغداد.

وقال نصرالله إن "القصاص العادل من قتلته المجرمين سيكون مسؤولية وأمانة وفعل كل المقاومين على امتداد العالم". وفق ما نقلته الميادين.

ونعى نصرالله استشهاد الجنرال سليماني، قائلا : "وصل الأخ الحبيب والقائد العظيم الحاج سليماني إلى ‏غاية آماله وتحققت أغلى أمنياته ونال الشهادة (..) نحن الذين بقينا بعده فسنكمل طريقه ‏وسنعمل في الليل والنهار لنحقق أهدافه".

وتابع نصرالله : "ستتعاظم انتصارات محور المقاومة ‏ببركة دمائه الزكية كما كبرت بحضوره الدائم وجهاده الدؤوب"، مستطردا : "القتلة الأميركيون لن يستطيعوا إن شاء الله أن يحققوا أياً من أهدافهم ‏بجريمتهم الكبيرة هذه".

وأردف الأمين العام لحزب الله اللبناني قائلا : "ستتحقق كل أهداف الحاج قاسم بفعل عظمة ‏روحه ودمه على أيدي اخوانه وأبنائه وتلامذته المقاومين".

اقرأ/ي أيضا.. فصائل فلسطينية تعلق على اغتيال قاسم سليماني بقصف أمريكي

وفي سياقٍ متصل، نفى حزب الله "ما يتم التداول على بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل بشأن سقوط شهداء لبنانيين في الغارة الأميركية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد