القسام: دماء سليماني ستكون لعنة على القتلة والاحتلال الإسرائيلي

كتائب القسام

نعت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة " حماسقاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني، الذي اغتيل فجر اليوم الجمعة بغارة أمريكية في العراق، مؤكدة أنها على يقين بأن دمائه "ستكون لعنة على القتلة والاحتلال" الإسرائيلي.

جاء ذلك في بيان عسكري أصدرته كتائب القسام، وفيما يلي نصه كما ورد عبر موقعها الإلكتروني:

{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}

بيان عسكري صادر عن:

... ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام::: ...

كتائب القسام تنعى القائد الكبير الحاج قاسم سليماني

تنعى كتائب الشهيد عز الدين القسام في فلسطين الشهيد باذن الله القائد المجاهد الحاج قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الذي اغتالته يد الغدر والخيانة فجر اليوم الجمعة 03/01/2020م في بغداد الرشيد مع ثلة من القادة.

وإننا إذ نزف القائد الحاج قاسم سليماني فإننا نتذكر سيرته ودوره الكبير والواسع نحو قضية فلسطين ودعم المقاومة، حيث ركز الكثير من جهده وجهاده تجاه العمل على زوال الكيان الصهيوني وكنسه عن أرض فلسطين، وعمل على تقديم كافة أشكال الدعم للمقاومة لمجابهة العدو الصهيوني، ولا شك أن دوره الكبير في هذا المسار جعله هدفاً كبيراً لأمريكا والعدو الصهيوني.

اقرأ/ي أيضا.. شاهد: لحظة اغتيال قاسم سليماني في العراق اليوم

وإن كتائب الشهيد عز الدين القسام إذ تتقدم بأحر التعازي إلى الأخوة في الجمهورية الإسلامية في إيران بفقد هذا القائد الكبير، فإنها تؤكد لأمتنا العربية والإسلامية بأننا كمقاومة في فلسطين سنواصل طريقنا في مواجهة العدو الصهيوني منبع الشرور في المنطقة بأسرها، ونحن على يقين بأن دماء الحاج قاسم سليماني ستكون لعنة على القتلة وعلى الاحتلال الصهيوني.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،
كتائب الشهيد عز الدين القسام – فلسطين
الجمعة 08 جمادى الأول 1441هـ
الموافق 03/01/2020م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد