مشاهدة احتفالات برج خليفة دبى 2020 ليلة راس السنة

مشاهدة برج خلية اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء عروض الالعاب النارية عند برج خليفة في ليلة رأس السنة 2020بالامارات العربية المتحدة،حيث ينتظر الملايين من الجماهير الراغبين في متابعة هذا العرض الكبير.

 

مشاهدة حفلة الفنان محمد عساف ليلة راس السنة 2020 اليوم بث مباشر

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية القنوات الناقلة لعروض برج خليفة بث مباشر، حيث يبدأ عرض الألعاب النارية عند برج خليفة بمنطقة "داون تاوي دبي" مع الساعة الاولي من عام 2020.

وستقوم قناة دبي الأولي وعدة قنوات إماراتية اخرى بنقل عروض الألعاب النارية عند برج خليفة اليوم، كما سيتكمن الملايين من مشاهدة عرض برج خليفة من خلال الحساب الرسمي للبرج والقناة الرسمية له على موقع "اليوتيوب"، وبحسب المسؤولين في الإمارات العربية المتحدة .

ويبلغ ارتفاع «برج خليفة» 828 متراً، ويضم أكثر من 200 طابق منها 160 طابقاً مأهولاً بالسكان، متفوقاً بذلك على كافة الأبنية الأخرى في العالم.

وتم تدشين البرج في 4 يناير 2010 بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة لتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مقاليد الحكم في دبي.

وتتجه الأنظار في رأس كل سنة ميلادية، إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة، والتي تستقبل بداية كل سنة بشكل مبهر، من حيث الألعاب النارية الأكثر تشويقًا بين الاحتفالات العالمية 2020 وعروضاُ مميزة ملفتة الأنظار.

خلال احتفالات رأس السنة 2020 في دبي تبدأ المطاعم والأماكن السياحية والفنادق المرموقة في البلاد في التجهيز وإعداد وجبات الطعام، كما وتقدم بعض الفنادق خصومات متنوعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد