مشاهدة حفلة الفنان محمد عساف ليلة راس السنة 2020

مشاهدة حفلة الفنان محمد عساف ليلة راس السنة 2020 اليوم بث مباشر

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية بث مباشر مساء اليوم الثلاثاء لحفل الفنان الفلسطيني عساف مساء ،حيث تقام في قاعة المؤتمرات ( Avrasya yenikapi ) في اسطنبول، ويبدأ الحفل الساعة 8:30بتوقيت القدس والعاصمة المصرية القاهرة ولبنان واليمن .

وكشف الفنان محمد عساف قبل عدة أيام عبر حسابه الشخصي على منصة التدوينات "تويتر"، عن مكان وموعد إقامة حفل رأس السنة 2020.

شاهد: الفنان محمد عساف يروي قصة طريفة حدثت معه في أحد الأعراس

ونشر محبوب العرب تغريدة عبر حسابه مع قصير قائلاً :" :" سهرتنا و جمعتنا ليلة رأس السنة حتكون في اسطنبول في قاعة المؤتمرات ( Avrasya yenikapi ) . الوقت بيحلى أكثر معكم و بوجودكم".

وبهذا الصدد قرر الفنان الفلسطيني تقديم عمل غنائي جديد باللهجة اللبنانية؛ إذ ستكون بالطابع الرومانسي بحسب المعلومات المُتداولة، وهو اللون الذي يُجيده ويفضّله عساف في معظم أعماله الغنائية في الآونة الأخيرة.

وسيستعين محمد عساف لإنتاج الأغنية الجديدة بشعراء شباب خلال العام المقبل، ليبحث عن أفكار مختلفة وجديدة في خطته.

وتناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان الفلسطيني محمد عساف ، وهو يروي موقف طريف حصل معه في أحد الاعراس.

وظهر مقطع فيديو للفنان عساف عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  وهو يروي قصة طريفة أثناء غنائه في أحد الاعراس:" عندما غنى أغنية جانا الهوى والجمهور اعترض".

ويأتي العمل الجديد بعد نجاح أغنيته اللبنانية "كرمالك إنت" وهي التتر الخاص بمسلسل "عروس بيروت" الذي يُبث حاليًا عبر شاشة MBC والـ أل بي سي اللبنانية، ويحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

وبدأ الفنان محمد عساف الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغاني مصورة له، بدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج أراب آيدول في موسمه الثاني، على قناة ام بي سي 1، وكان له حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في إفتتاح كأس العالم 2014.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد