الرئيس عباس يوقد شعلة انطلاقة فتح في رام الله مساء اليوم

الرئيس عباس يوقد شعلة انطلاقة فتح والثورة الفلسطينية

يوقد الرئيس محمود عباس ، مساء اليوم الثلاثاء، شعلة انطلاقة حركة فتح والثورة الفلسطينية، بالقرب من ضريح الرئيس الراحل ياسر عرفات؛ وذلك إيذانا بانطلاق فعاليات إحياء الذكرى الخامسة والخمسين للانطلاقة. وفق إذاعة "صوت فلسطين".

وتنطلق مسيرة عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم من مدرسة ذكور رام الله الثانوية باتجاه دوار المنارة وسط المدينة حيث ينظم مهرجان خطابي وسط دعوات لأوسع مشاركة في هذه الفعالية.

وفي نابلس ، تنطلق مساء اليوم مسيرة مشاعل من ساحة جامع النصر بالبدة القديمة في المدينة يعقبها إيقاد شعلة الانطلاقة على ان تنظم غدا فعالية مركزية في بلدة عصيرة الشمالية بالمدينة.

وفي الخليل، سيتم إيقاد شعلة الانطلاقة في بلدة السموع مساء اليوم إيذانا بانطلاق الفعاليات التي ستتواصل خلال الأيام القادمة .

وفي طولكرم، ينطلق استعراض عسكري من مقر المحافظة عند الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم يليه مهرجان حاشد ومن ثم كشافة تجوب شوارع المدينة على أن يتم إيقاد شعلة الانطلاقة الخامسة والخمسين مع انتصاف النهار.

وفي غزة ، تقيم "فتح"، مهرجانا مركزيا يوم غد الأربعاء في شارع الوحدة وسط المدينة، حيث دعت الحركة، للمشاركة الحاشدة فيه.

وفي سياق متصل، قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول ، إن الثورة التي قدمت تضحيات وشهداء ومعاناة واسرى وخاضت الثورات لن تتوقف ابدا حتى الحرية ودحر الاحتلال رغم كل التحديات الجسام التي تواجه شعبنا.

من جانبه أكد أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني أن رسالة الانطلاقة الخامسة والخمسين للثورة الفلسطينية هذا العام واضحة؛ لأن حركة فتح هي صاحبة فكرة الهوية الوطنية الفلسطينية بأن شعبنا سينتصر على "المشروع الصهيوني" الذي جاء ليشتت أبناء شعبنا ويغتصب أرضنا، مشددا على أن المؤامرات المتجددة على شعبنا حتما هي إلى زوال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد