هذه حقيقة سيارة "لانسر" الظاهرة في الفيديو لا أخلاقي _ شاهد

هذه حقيقة سيارة "الميتسوبيشي لانسر " الظاهرة في الفيديو لا أخلاقي !

أكدت وسائل إعلام أردنية، اليوم الاحد، أن السيارة الميتسوبيشي لانسر، لا علاقة لها بالطرفين ، بعد أن  ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو فاضح باسم فيديو لانسر في العاصمة الاردنية عمان ، مما أثار جدلا واسعا.

ما هي عقوبة متداولي فيديو الـ"لانسر" الفاضح؟

وفتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا في مقطع فيديو متداول غير أخلاقي وينافي كافة القوانين والعادات والتقاليد، للتأكد من صحته ومكان حدوثه والأشخاص الذين ظهروا خلاله، بحسب موقع أنباء الوطن.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه جرى وعلى إثر ورود وتداول مقطع فيديو غير أخلاقي وينافي كافة القوانين والعادات والتقاليد فتح تحقيق فيه للتأكد من صحته ومكان حدوثه والأشخاص الذين ظهروا خلاله لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله .

وأفادت نقلاً عن مصادر خاصة أن البعض اعتقد انها تعود لأحد الطرفين الذين ظهرا بالفيديو اللاخلاقي، مشيراً الى أن مالكها ركنها بالموقع وغادر.

وطالب النائب خير أبو صعيليك، وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بضبط كل من يسيء إلى العادات والتقاليد الأردنية والدين الإسلامي. وفق ما أورده موقع رؤيا الإخباري المحلي.

 

وأعرب النائب أبو صعيليك، عن رفضه لهذه الفيديوهات الخادشة للحياء والإخلاق، مثنيا في الوقت ذاته على جهود الأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية الأردنية.

وأصيب النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بصدمة كبيرة، بعدما تداولت صفحات محلية فيديو فضيحة سيارة اللانسر في الأردن، حيث طالبوا السلطات الرسمية باتخاذ العقوبات الرادعة في هذه القضية.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد