مشاهدة قرعة دوري 16 من دوري أبطال أوروبا اليوم بث مباشر

مشاهدة قرعة دوري 16 من دوري أبطال أوروبا اليوم بث مباشر

من المقرر ان تقام اليوم الاثنين قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا دور 32 من بطولة دوري أبطال، حيث يضم الأول أصحاب المراكز الأولى في المجموعات، والثاني يضم أصحاب المركز الثاني، كما يلعب متصدر المجموعة مباراة الذهاب خارج الأرض، فيما ستكون العودة على أرضه.

موعد قرعة دوري 16 من دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بث مباشر

ويشارك 16 فريقا في قرعة ثمن النهائي (دور الـ16)، بعدما حلت في المركز الأول أو الثاني في المجموعات الثماني خلال الدور الأول، وتوزع هذه الفرق على مستويين، تبعا لمركزها في دور المجموعات.

تقام قرعة الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16) لموسم 2019-2020، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) في مدينة نيون السويسرية.

مع انتهاء الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا حجزت ثلاثة فرق مكانها في دور 16 من دوري الأبطال، وهم باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ويوفنتوس.

انضم إليهم بعد الجولة الخامسة كلٌ من ريال مدريد ومانشستر سيتي وبرشلونة ولايبزيج وتوتنهام، ولحق بهم البقية مع انقضاء الجولة السادسة.

وانتهت مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي، المرحلة التي شهدت الكثير من النتائج المثيرة كعادت البطولة الأوروبية الثانية على مستوى الأندية بعد دوري أبطال أوروبا.

الأندية المؤهلة:

أندية المركز الأول: باريس سان جيرمان (فرنسا)، بايرن ميونيخ (ألمانيا)، مانشستر سيتي (انجلترا)، يوفنتوس (إيطاليا)، ليفربول (انجلترا)، برشلونة (إسبانيا)، لايبزج (ألمانيا)، فالنسيا (إسبانيا).

أندية المركز الثاني: ريال مدريد (إسبانيا)، توتنهام (انجلترا)، أتالانتا (إيطاليا)، أتلتيكو مدريد، نابولي (إيطاليا)، بوروسيا دورتموند (ألمانيا)، ليون (فرنسا)، تشيلسي (انجلترا).

الفرق المتصدرة سيلعب مباراة الإياب في ميدانها، و لا يمكن أن يقع فريقاً في القرعة مع فريق كان معه في المجموعة أو فريق من نفس البلد.

وستقام قرعة دور الــ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم في تمام الساعة 1:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفي تمام الساعة 2:00ظهرا بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة ولبنان في مدينة نيون بسويسرا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد