موعد قرعة دوري 16 من دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بث مباشر

موعد قرعة دوري 16 من دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بث مباشر

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان إلى مدينة نيون السويسرية يوم الإثنين الموافق 16 ديسمبر 2019، لمتابعة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا دور 32 من بطولة دوري أبطال.

مشاهدة قرعة دوري 16 من دوري أبطال أوروبا اليوم بث مباشر

وتقسم الأندية المتأهلة إلى وعائين، يضم الأول أصحاب المراكز الأولى في المجموعات، والثاني يضم أصحاب المركز الثاني، كما يلعب متصدر المجموعة مباراة الذهاب خارج الأرض، فيما ستكون العودة على أرضه.

وانتهت مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي، المرحلة التي شهدت الكثير من النتائج المثيرة كعادت البطولة الأوروبية الثانية على مستوى الأندية بعد دوري أبطال أوروبا.

الأندية المؤهلة:

أندية المركز الأول: باريس سان جيرمان (فرنسا)، بايرن ميونيخ (ألمانيا)، مانشستر سيتي (انجلترا)، يوفنتوس (إيطاليا)، ليفربول (انجلترا)، برشلونة (إسبانيا)، لايبزج (ألمانيا)، فالنسيا (إسبانيا).

أندية المركز الثاني: ريال مدريد (إسبانيا)، توتنهام (انجلترا)، أتالانتا (إيطاليا)، أتلتيكو مدريد، نابولي (إيطاليا)، بوروسيا دورتموند (ألمانيا)، ليون (فرنسا)، تشيلسي (انجلترا).

الفرق المتصدرة سيلعب مباراة الإياب في ميدانها ، و لا يمكن أن يقع فريقاً في القرعة مع فريق كان معه في المجموعة أو فريق من نفس البلد.

وتقام القرعة الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة ولبنان واليمن والساعة 14:00 بالتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين وتبث القرعة قناة قنوات بي ان سبورت القناة الإخبارية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد